21

ذو الحجة 1440
الموافق 22 أغسطس 2019

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ترعى برنامج التنمية المعرفية الخامس

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164041720
تحويلة : 1720
فاكس : 064041750
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الخميس, 2019/05/02 - 12:25

استهدف (350) من منسوبي (29) جهة حكومية بمحافظة الغاط

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ترعى برنامج التنمية المعرفية الخامس

انطلاقا من تعزيز دور جامعة المجمعة في خدمة المجتمع وتحقيقاً للهدف السابع من الأهداف الاستراتيجية للجامعة الخاص بتعزيز الشراكة المجتمعية، رعت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر برنامج التنمية المعرفية الخامس الذي قدمته كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط بهدف تطوير الأداء وزيادة المعارف في التخصصات المختلفة لمنسوبي الجهات الحكومية التابعة لمحافظة الغاط والبرنامج تقدم للعام الخامس على التوالي بنجاح إذ يمثل حاجة ملحة للقطاعات الحكومية بالمحافظة ويعزز دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي.

وقد اشتمل البرنامج على (23) دورة تدريبية في المجالات المحاسبية والقانونية والإدارية وتطوير الذات والجودة ومهارات اللغة الإنجليزية.

وشهد الحفل الختامي للبرنامج تشريف سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور/ مسلم بن محمد الدوسري الذي ألقى كلمة ضافية أكد فيها على ما تقوم به الجامعة من جهود لخدمة المجتمع وتفعيل الطاقات وزيادة الوعي والمعرفة لدى أفراده.

كما أثنى سعادته على عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وما تقدمه من جهود فاعله في خدمة المجتمع المحلي وما تقدمه وترعاه من مبادرات مجتمعية نوعية تسهم في تميز الجامعة.

كما قدم شكره لسعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور/ عمر بن مساعد الشريوفي وفريق العمل معه على جهودهم المخلصة في تحقيق أهداف الجامعة والعمل الجاد لتميزها على المستوى الوطني.

كما كان لسعادة عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط الدكتور / عمر العمر كلمة أكد فيها على جهود الكلية ووحدة خدمة المجتمع في تقديم مبادرات وبرامج مجتمعية متميزة بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع بما كان له الدور الفاعل في فوز الكلية بجائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع هذا العام وشرف التكريم من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض، شمل الحفل أيضاً عرضاً تعريفياً عن برنامج التنمية المعرفية وأهم مخرجاته.

وختاماً تم تكريم المشاركين في البرنامج ورفع الجميع شكرهم وتقديرهم لمعالي مدير جامعة المجمعة الدكتور / خالد بن سعد المقرن على دعمه اللامحدود ورعايته الكريمة لجميع المبادرات التي تسهم في تعزيز دور الجامعة لخدمة الوطن.