02

رجب 1441
الموافق 26 فبراير 2020

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تختتم مبادرة رواد أعمال المستقبل

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164041720
تحويلة : 1720
فاكس : 064041750
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الأحد, 2019/12/15 - 17:02

بمشاركة (40) طالباً وطالبة من التعليم العام وبالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت المتوسطة والصغيرة منشآت

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تختتم مبادرة رواد أعمال المستقبل

اختتمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر مبادرة رواد أعمال المستقبل والتي كان من نتائجها تخريج (40) سفيراً لريادة الأعمال من طلاب وطالبات التعليم العام وقد تم اختيار الطلاب المشاركين في المبادرة وفق معايير وسمات حددها الفريق العامل بالمبادرة وشكلت مرحلة التدريب تنفيذ درسين عمل للطلاب والطالبات ودورة تدريبية بواقع (20) ساعة تدريبية شملت أهم مهارات ريادة الأعمال وإنشاء المشروعات الصغيرة.

كما شملت مرجلة التطبيق العملي تنفيذ كل طالب لمشروع ونافذة تجارية بقمر المجمعة مول بمحافظة المجمعة واستمرت لثلاث أيام وقد كان للهيئة العامة للمنشآت المتوسطة والصغيرة منشآت دور فاعل في تنفيذ البرنامج وتكريم الطلاب المشاركين.

وقد صرح عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور/ عمر بن مساعد الشريوفي بأن هذه المبادرة تأتي في إطار تحقيق رؤية المملكة 2030 والهادفة إلى تنمية الوعي المالي والاستثماري لدى أفراد المجتمع.

وقد شارك في تنفيذ المبادرة فريق من العمادة بقيادة كل من سعادة وكيلة العمادة لشؤون الطالبات الدكتورة / مها بنت إبراهيم الكلثم وسعادة وكيل العمادة للبرامج المجتمعية الدكتور / عادل بن إبراهيم التركي.

وفي ختام المبادرة رفع المشاركون شكرهم وتقديرهم لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن وسعادة وكيل الجامعة الدكتور / مسلم بن محمد الدوسري.