عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تتابع تفعيل التعلم عن بعد في برامج الدبلوم

ضمن جهود عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر المبذولة في التحقق من إتاحة التعلم عن بعد لجميع مستفيدي البرامج التعليمية المدفوعة في مرحلة الدبلوم، فقد قامت العمادة بالتنسيق مع كافة المقرات للتأكد من توفر المادة العلمية للطلاب والطالبات. وأكدت العمادة على ضرورة تقديم المحاضرات للطلاب عن طريق الفصول الافتراضية وتفعيل أساليب متعددة للتقويم.

وأشار عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي إلى أن العمادة ومنذ اليوم الأول لإعلان تعليق الدراسة في المقرات قد عمدت إلى التنسيق مع الزملاء في مقرات الدراسة لتفعيل التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد، وبذلت كل إمكاناتها في تذليل الصعوبات ومعالجة الإشكالات وذلك بمتابعة من سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلم بن محمد الدوسري وبناءً على توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن الذي أكد ومنذ اليوم الأول بالحرص علةى تفعيل جميع الطاقات لخدمة الطلاب والطالبات وتوفير البدائل المناسبة لتعليمهم.

وقال الدكتور عبدالكريم بن ساجي الحربي وكيل العمادة للشؤون التعليمية بأن فريق العمل في العمادة بمتابعة وتوجيه دائم من سعادة عميد خدمة المجتمع الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي على تواصل دائم مع الزملاء مشرفي برامج الدبلومات من خلال برامج التواصل عن بعد لمناقشة كل الأمور المتعلقة بالبرامج وحل أية إشكالات تقابلهم، ويجري في كل أسبوع إعداد تقرير عن سير البرامج حيث بلغت نسبة تفعيل التعلم عن بعد 100% في حين تجاوزت نسبة الحضور 85%.

وقد رفع سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر الشريوفي شكره لمعالي مدير الجامعة لتذليله العقبات أمام العمادة لتقوم بدورها في خدمة المجتمع في كل الظروف، كما رفع شكره لسعادة وكيل الجامعة لمتابعته الدائمة وحسن توجيهه.

 

أخر تعديل
الجمعة, 25/سبتمبر/2020