عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تبحث التعاون مع جمعية "إنسان" بالمجمعة

في إطار خطتها للبرامج المجتمعية وتحقيقاً لتطلعات قيادة الجامعة
عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تبحث سبل التعاون مع جمعية "إنسان" بالمجمعة
 
  قامت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة المجمعة، ممثلةً بفريق من العمادة، اليوم الأربعاء 2ربيع الأول 1436هـ بزيارة للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمجمعة "إنسان" ، لبحث سبل التعاون والتنسيق، لإقامة برامج توعوية و تأهيلية لأبناء جمعية "إنسان"ومنسوبيها في مجالات عدة؛ وذلك بناء على توجيهات سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة المجمعة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي.
وتكون فريق العمادة من: رئيس قسم الإعلام الأستاذ سليمان بن عبدالمحسن الأسمري، مدير العلاقات العامة الأستاذ تركي بن عبدالعزيز الحمد ، والأستاذ عبدالله بن حمد المناع من العلاقات العامة، بإشراف مباشر من سعادة وكيل العمادة للبرامج المجتمعية الدكتور عبدالله بن رفود السفياني.
 وبحث الفريق خلال لقائه مع سعادة مدير فرع "إنسان"  بالمجمعة الأستاذ برجس بن فهد العيباني سبل التعاون الفاعل والتنسيق لتنفيذ برامج تتناسب مع احتياجات الجمعية وبما يخدم أبناء"إنسان"ومنسوبيها.
 وتضمن اللقاء مناقشة ما يحتاج إليه أبناء إنسان من برامج وورش عمل، من شأنها الوصول إلى نتائج يهدف لها الطرفان.
 
 كما تجول فريق العمادة داخل الجمعية، بهدف أخذ تصور عن الإمكانات المتاحة لتحقيق الأهداف المشتركة، واطلع على أقسام البحث والكفالات وبرامج الأسر،والإعلام ، إضافة إلى الأنشطة المتنوعة وأبرز البرامج الهادفة التي تقدمها الجمعية لأبنائها، كما شاهد الفريق فيلماً وثائقيا يحكي إنجازات الجمعية .
 
وأشار "العيباني" خلال اللقاء إلى أهمية التعاون مع الجامعة، مؤكداً مواصلة التعاون لما فيه خدمة أبناء وأسر فرع الجمعية بالمحافظة.
 
وقدم مدير فرع "إنسان" بالمجمعة شكره وتقديره لمعالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ، وللجامعة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، على مبادرتها بالتعاون لتقديم أعمال مفيدة تجاه أبناء الجمعية ومنسوبيها .
 
 الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة برامج العمادة المجتمعية للعام الحالي، وتحقيقاً لتطلعات قيادة الجامعة في تقديم أفضل الخدمات المجتمعية التي يمتد أثرها إلى سائر فئات المجتمع .

 

أخر تعديل
الأربعاء, 24/ديسمبر/2014