عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة المجمعة تعقد الاجتماع الدوري الرابع للمشرفين التنفيذيين

 

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة المجمعة تعقد الاجتماع الدوري الرابع للمشرفين التنفيذيين

            فى إطار سعي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة المجمعة نحو تجويد وتحسين الأداء بالبرامج التعليمية،عقدت العمادة الاجتماع الدوري الرابع للمشرفين التنفيذيين بالبرامج التعليمية "برامج الدبلومات" برئاسة سعادة وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. عادل المغذوى وذلك يوم الأربعاء 12/4/1435هـ  بقاعة الاجتماعات بمقر العمادة.

 و تناول الاجتماع عرض مهام المشرفين التنفيذيين وفق الدليل الإجرائي لتنفيذ البرامج التعليمية والمعتمد من مجلس  الجامعة ، كما تمت  مناقشة أهم الملاحظات على مستوى الأداء فى البرامج التعليمية  خلال الفصل الدراسي الأول للعام الجامعى 1434/1435هـ  والتى تناولت الحالات الأكاديمية وآلية اتخاذ ما يلزم تجاه ذلك وبحث أوجه التعاون  المختلفة بتزويد العمادة بربط الشعب والجداول الدراسية وقوائم الطلاب،وتزويدها بتقرير شهري عن سير البرنامج التعليمي من خلال نموذج معتمد  كما شدد الاجتماع على ضرورة التواصل الدوري مع الطلاب والتعاون مع العمادة في مختلف المجالات الفنية والإدارية .                

          وتحقيقاً لهدف العمادة في تطبيق معايير جودة البرامج التعليمية كافة ومنها الدبلومات ، تمت مناقشة الإجراءات المنهجية والعلمية فى إطار الالتزام بالنماذج المعتمدة من لجنة الخطط والنظام الدراسي بالجامعة

         وفي ختام الاجتماع شكر المغذوي كافة المشرفين التنفيذيين على دورهم وتعاونهم ونقل شكر سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. عمر بن مساعد الشريوفى وتمنياته لهم بتحقيق النجاح المنشود.

 

 

أخر تعديل
الخميس, 20/فبراير/2014