09

ربيع الثاني 1440
الموافق 16 ديسمبر 2018

عمادة خدمة المجتمع في زيارة إلى المدرسة الابتدائية الأولى للتحفيظ بروضة سدير

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164041720
تحويلة : 1720
فاكس : 064041750
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الثلاثاء, 2018/11/27 - 09:23
  • عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تزور المدرسة الابتدائية الأولى للتحفيظ بروضة سدير وتقدم ورشة تدريبية

قدمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ممثلة في مركز التدريب النسوي المجتمعي وفريق رفد التطوعي ورشة تدريبية مهارية ضمن برنامج دمج التعلم باللعب من خلال تقديم ورشة تدريبية وأركان مهارية في آن واحد استهدفت طالبات المرحلة الابتدائية.

وشملت الزيارة على:

 ورشة عمل (تغليف الهدايا) مقدمة من مديرة المركز الأستاذة / خلود جعيلان الرشيدي بمساعدة الأستاذات: أمل السعيد وموضي العبيلي

وخلال الورشة تم تعلم طريقة التغليف الصحيحة بالإضافة الى تنمية مهارات الطالبات على تنسيق الشرائط مع التغليف والاستفادة من بقايا الورق والشرائط وعند نهاية الورشة قدمت للطالبات هدايا مغلفة بأناملهن ونالت الورشة على استحسان الطالبات.

وقدم فريق رفد التطوعي اركان مصاحبة تثري الفتاة بمهارات يدوية الصنع

ومن الأركان:

1- صناعة فواصل للكتب.

2-تصميم البلورات

وعند نهاية كل ركن يقدم للطالبة فاصل كتاب وبلورة من صنع يدها..

وتقدم مركز التدريب المجتمعي النسوي ممثل بالأستاذة خلود جعيلان الرشيدي بالشكر لقائدة المدرسة الأستاذة فوزية النومان والأستاذة: ندى الحميدي لمساهمتهم في تحقيق اهداف هذه المبادرة ودعوة مركز التدريب.

وكما تقدمت المدرسة بالشكر لجامعة المجمعة ممثلة في معالي مديرها الدكتور خالد بن سعد المقرن، وعميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر سعادة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي، ووكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لأقسام الطالبات سعادة الدكتورة مها بنت إبراهيم الكلثم ومديرة مركز التدريب المجتمعي النسوي الأستاذة خلود جعيلان الرشيدي على جهودهم التي يبذلونها في كافة المجالات المجتمعية وخدمة المجتمع.