عمادة خدمة المجتمع تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة حالات المتعثرين ببرامج التجسير

عمادة خدمة المجتمع تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة حالات المتعثرين ببرامج التجسير

في إطار حرص عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر على مصلحة أبناءها الدارسين ببرامج التجسير عقدت العمادة في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأربعاء الموافق 22/3/1438هـ اجتماعاً برئاسة سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية د. عادل بن عايض المغذوي وبحضور أعضاء اللجنة العلمية لبرنامج علوم الحاسب والمعلومات والمشرفين على مراكز الدراسات الجامعية بالرياض وحفر الباطن وممثل من عمادة القبول والتسجيل لمناقشة حالات المتعثرين ببرنامج علوم الحاسب والمعلومات بنظام التجسير، وقد استهل سعادته الاجتماع بالحمد والثناء ثم الترحيب بالحضور ونقل تحيات سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. عمر بن مساعد الشريوفي.

وقد تناول الاجتماع عرض لأبرز حالات المتعثرين من قبل مسؤولي مركز الدراسات الجامعية بالرياض وحفر الباطن، والفصل الدراسي المتوقع لتخرج تلك الحالات، وبعد المناقشات وتبادل الآراء العلمية والأكاديمية من قٍبَل المشاركين تم التوصل إلى بعض الحلول والمقترحات والبدائل لمعالجة تلك الحالات مع مراعاة اللوائح والأنظمة المعمول بها في الجامعة ومن ثم الخروج بعدد من التوصيات في هذا الشأن والتي سيتم الرفع بها لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية.

هذا وقد أكد سعادة د. المغذوي على أن هذا الاجتماع يأتي في إطار سعي العمادة على تحقيق مصلحة أبناءها الطلاب بتضافر كافة الجهود والجهات ذات العلاقة وبما لا يؤثر على مستوى جودة البرامج التعليمية.

هذا وفي ختام اللقاء قدم سعادة وكيل العمادة الشكر للحضور على تعاونهم المثمر والفاعل مع العمادة لتحقيق الأهداف التي تنشدها الجامعة متمنياً لهم التوفيق والسداد.

أخر تعديل
الخميس, 22/ديسمبر/2016