عضو مجلس الشورى" الدكتور خالد العواد" يشيد بجناح عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

عضو مجلس الشورى" الدكتور خالد العواد" يشيد بجناح عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

شاركت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمرفي فعاليات يوم المهنة السنوي الأول الذي أقيم مؤخراً في المدينة الجامعية ونظمته وكالة الجامعة للشؤون التعليمية، برعاية معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن .

وشّرف جناح العمادة سعادة عضو مجلس الشورى الدكتور خالد بن إبراهيم العواد ، الذي أثنى على محتويات الجناح وماتضمنه من تعريف ببرامج العمادة النوعية، ودورها في التأهيل لسوق العمل .

من جانبه أوضح سعادة وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عادل المغذوي بأن العمادة حرصت على التواجد في فعاليات يوم المهنة باعتبارها فرصة مناسبة للتعريف ببرامج العمادة، ودورها في تنمية سوق العمل السعودي بالكفاءات العالية والمعدة إعداداً أكاديمياً وتعليمياً وبجودة عالية.

وأضاف الدكتور المغذوي بأن العمادة شاركت بتوجيهات من سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي,  مشيراً بأن الجناح والله الحمد حظي بإقبال كبير من قبل الزوار، كما قدم شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على رعايته الكريمة وزيارته لجناح العمادة.

وكان معالي مدير الجامعة  قد أفتتح فعاليات يوم المهنة السنوي الأول بحضور سعادة عضو مجلس الشورى الدكتور خالد بن إبراهيم العواد ، وعدد من قيادات الجامعة.

 

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 28/مايو/2014