صباح اليوم ... العمادة تعقد الاجتماع الأول لممثلي الكليات واللجان العلمية المشرفة على البرامج التعليمية الفرعية

في ضوء الخطة العامة لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة ، عقدت العمادة صباح اليوم الاثنين 9/1/1436هـ عند الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً في مقر العمادة الاجتماع الأول لممثلي الكليات واللجان العلمية المشرفة على البرامج التعليمية الفرعية بالرياض وحفر الباطن ، وذلك ضمن سلسلة الاجتماعات مع المسئولين والجهات ذات العلاقة بالبرامج التعليمية .

حيث افتتح الاجتماع سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي بالترحيب بالحضور شاكراُ حضورهم .

وقد نوقش في الاجتماع جوانب هامة لرفع مستوى الأداء والجودة في العمل تضمنت مهام ممثلي الكليات واللجان المشرفة على البرامج التعليمية ، إضافة إلى عرض إحصائي لأعداد البرامج للطلاب والطالبات في الرياض وحفر الباطن ، كما ناقش الاجتماع استمارة "تقييم برنامج تعليمي " واستبيان" رضا المستفيد".

وخلال الاجتماع قدم سعادة عميد معهد الأمير سلمان للدراسات والخدمات الاستشارية الدكتور حمد بن إبراهيم العمران نبذة تعريفية عن مركز الدراسات الجامعية كجهة مشغلة للبرامج .

واختتم الاجتماع في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً ، ونتج عن الاجتماع جملة من التوصيات التي تصب في مصلحة الدارسين من أبناء الجامعة ، الأمر الذي يؤكد عليه معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن .

أخر تعديل
الاثنين, 03/نوفمبر/2014