جامعة المجمعة تعلن فتح باب القبول في برامج الدبلومات للعام الجامعي 1441-1442هـ

تعلن جامعة المجمعة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن فتح باب القبول في برامج الدبلومات للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1442/1441 هـ في العديد من التخصصات التي تلبي احتياجات سوق العمل من ناحية وتحقق طموحات أبناء وبنات الوطن من ناحية أخري، حيث تم فتح التسجيل أمام الخريجين الحاصلين على درجة البكالوريوس في تخصصات متنوعة شملت الدبلوم العالي في المحاماة،  الدبلوم العالي في الأمن الفكري،  دبلوم الأمن السيبراني، دبلوم الإرشاد الأسري، دبلوم إدارة الموارد البشرية، كما تم إتاحة عدد من التخصصات أمام الحاصلين على الشهادة الثانوية تضمنت دبلوم الإدارة المكتبية،  دبلوم البرمجة وقواعد البيانات، دبلوم تقنية الشبكات، دبلوم المحاسبة، دبلوم الأنظمة، دبلوم التسويق.

جدير بالذكر أن فتح القبول في هذه البرامج جاء بتوجيه من معالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، وبمتابعة من سعادة وكيل الجامعة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري.

وأفاد سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي بأن هذا العام شهد إضافة ثلاثة برامج جديدة ظهرت الحاجة لوجودها وهي برامج: الدبلوم العالي في الأمن الفكري، دبلوم الإرشاد الأسري، ودبلوم الأمن السيبراني.

وأشار وكيل العمادة للشؤون التعليمية د. عبد الكريم بن ساجي الحربي إلى أن التسجيل سيستمر حتى الخامس والعشرين من شهر ذي الحجة لعام 1441هـ، وأوضح سعادته أن التوسع في القبول ببرامج الدبلومات لهذا العام يأتي في إطار إسهام عمادة خدمة المجتمع في تحقيق خطة الجامعة الاستراتيجية، وحرصاً من العمادة على القيام بمسؤوليتها ودورها في خدمة المجتمع.

ولمزيد من التفاصيل عن البرامج وشروط القبول فيها وآلية التسجيل من خلال الرابط التالي: https://t.co/KP2Kg3m36s?amp=1

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الجمعة, 25/سبتمبر/2020