جامعة المجمعة ترعى حفل تدشين اللجنة الثقافية بالمجمعة

كرم محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله آل سعود، جامعة المجمعة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وذلك لرعايتها حفل  تدشين اللجنة الثقافية بالمجمعة التابعة للنادي الأدبي بالرياض ، كراع رسمي ، انطلاقا من دورها في برامج المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع .
وتسلم الدرع التكريمي نيابة عن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ، سعادة وكيل العمادة للبرامج المجتمعية  الدكتور عبدالله بن رفود السفياني ، كما تخلل فقرات الحفل كلمة للجامعة بهذه المناسبة .
وذلك بحضور وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان , وأصحاب المعالي والفكر والثقافة وعدد من المسؤولين ,على مسرح مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بمحافظة المجمعة .
وألقى وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية كلمة أشاد فيها بدور الجامعة الريادي في دعم المعرفة ونشر الثقافة وخدمة المجتمع وقدم شكره لجامعة المجمعة على بادرتها المتميزة في تدشين اللجنة الثقافية .
وتأتي رعاية حفل اللجنة الثقافية من قبل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ضمن خطتها البرامجية في خدمة المجتمع ومشاركتها ثقافياً واجتماعيا بتوجيه من معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن وبإشراف مباشر من عميد العمادة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي  ، تحقيقاً لأهداف الجامعة الإستراتيجية .
وكان صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله أمير منطقة الرياض أصدر مؤخرا موافقته الكريمة على افتتاح لجنة ثقافية في محافظة المجمعة .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
أخر تعديل
الثلاثاء, 07/أكتوبر/2014