جامعة المجمعة تحتفل بأبناء المرابطين على الحد الجنوبي برعاية سمو محافظ المجمعة

" معكم في رباطكم "

جامعة المجمعة تحتفل بأبناء المرابطين على الحد الجنوبي برعاية سمو محافظ المجمعة

تأكيداً لدور الجامعة في خدمة الوطن وأفراد المجتمع وفي فعاليات معكم في رباطكم احتفلت جامعة المجمعة بأبناء المرابطين في الحد الجنوبي من طلاب التعليم العام في المحافظات المشمولة بخدمات الجامعة.

وفي كلمة لعميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر سعادة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي بعنوان " رباطكم فخر لنا "توجه فيها بالشكر لصاحب السمو محافظ المجمعة ومعالي مدير الجامعة وكلً مِن الجهات المساندة من كليات وإدارات وعمادات مساندة.

وجاءت كلمته للاحتفاء بأبناء المرابطين على حدود الوطن حيث خاطبهم معتزا بأن ما يكتبه أبائكم يسجله تاريخ البشرية عامة, وهو محط افتخار واحتفاء لكل سعودي ومسلم وأن ما تقدمه الجامعة يأتي من وازع شرعي ووطني وأستعرض الدكتور على سبيل المثال لحصر الخدمات التي تقدمها الجامعة لدعم أبناء المرابطين مثل الدورات المتنوعة المجانية المتخصصة وهي موجهه لهم خاصة, وختم سعادته الكلمة بالتوجه بالشكر الجزيل لسمو محافظ المجمعة لدعمه ورعايته لهذا الحفل, ووصل الشكر لمعالي مدير الجامعة " الداعم الأول " للحفل عبر التوجيه والدعم المتواصل, وأيضاً لشركاء البرنامج ولكل من ساهم في دعم مبادرة "معكم في رباطكم".

وتوسط الحفل البهيج قصيدة لسعادة الدكتور عادل بن عايض المغذوي وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ألقاها أحد أبناء المرابطين ثم فيلم وثائقي يحمل عنوان " معكم في رباطكم" ثم أوبريت إنشادي بعنوان مرابطون.

وجاءت كلمة صاحب المعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن حيث توجه بالشكر لسمو محافظ المجمعة وعبر فيها عن سروره بالمشاركة في هذه المناسبة الجليلة التي تدل على عمق الترابط بين مكونات المجتمع السعودي وأثنى على ولاة الأمر الذين يعملون على حماية هذا الوطن والمسلمين جميعاً.

ووصف معاليه المرابطين " بالرجال الكبار " العاملين على حماية الوطن والأفراد لتنعم هذه البلاد بالأمن والسلام.

وقدم معاليه شكره للزملاء في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وعلى رأسهم سعادة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي وسعادة الدكتور عادل بن عايض المغذوي ولكل الفريق الذين عملوا على رعاية " الفئة الغالية على قلوبهم" , ووجه شكره للحضور ولكل من أشرف وساند وعمل على هذه المناسبة الغالية.

وأشار أن الجميع يهدف إلى خدمة أهداف القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على أن تكون الجامعة ليست فقط منارة للعلم بل للمساهمة في تحقيق الامن للمجتمع.

وأختتم الحفل بتوزيع دروع تكريمية على أبناء المرابطين وبصورة جماعية تذكارية مع صاحب السمو محافظ محافظة المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل ال سعود.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 19/مارس/2017