انطلاق الحملة الدعائية وبدء التسجيل في برامج التعليم الموازي

انطلاق الحملة الدعائية وبدء التسجيل في  برامج التعليم الموازي

امتداداً  للخدمات التعليمية المميزة التي تقدمها جامعة المجمعة , أعلنت الجامعة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن فتح باب القبول والتسجيل في برامج التعليم الموازي "دبلومات ،وتجسير "للعام الجامعي 1435/ 1436هـ

وأوضح عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة المجمعة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي  بأن التسجيل في برامج التعليم الموازي الدبلومات يشمل دبلوم التربية العام ، ودبلوم التوجيه والإرشاد، ودبلوم القياس والتقويم  ، ودبلوم المحاماة ، ودبلوم الإدارة المكتبية .

فيما يشمل برامج التعليم الموازي بنظام تجسير ، بكالوريوس هندسة الاتصالات والإلكترونيات ، بكالوريوس علوم الحاسب والمعلومات ، وبكالوريوس العلوم في تقنية المعلومات ، وبكالوريوس إدارة الأعمال مسار إدارة الموارد البشرية ، وبكالوريوس المحاسبة ، وبكالوريوس إدارة الأعمال مسار إدارة مالية .

وقدم "الشريوفي "شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على دعمه وتوجيهاته الدائمة ومتابعته احتياجات العمادة وموافقته على تنفيذ هذه البرامج .

وأهاب " الشريوفي" بالراغبين في الالتحاق بهذه البرامج سرعة المبادرة إلى التسجيل عبر موقع العمادة على الرابط  http://mu.sa/dcsce

وذلك اعتباراً من 1/6/1435هـ إلى 21/6/1435هـ  .

علمأ بأن العمادة  قد خصصت مقرات عدة للاستلام ملفات المتقدمين  وذلك رفعا لعناء الطلاب وبالإمكان  الاطلاع عليها على موقع العمادة .

 

أخر تعديل
الاثنين, 31/مارس/2014