انطلاق البرنامج التدريبي الموحد لحملة الدبلومات الصحية بجامعة المجمعة

انطلاق البرنامج التدريبي الموحد لحملة الدبلومات الصحية بجامعة المجمعة

برعاية كريمة من سعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية والأكاديمية الدكتور/ محمد بن عثمان الركبان بدأت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في تنفيذ البرنامج التدريبي الموحد لحملة الدبلومات الصحية (الجانب النظري) حيث انطلق البرنامج بلقاء عام بين المتدربين البالغ عددهم (147) متدرباً مرشحين من الوزارات والجهات المختلفة وبين سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور/ عمر بن مساعد الشريوفي رئيس لجنة إدارة التدريب بالبرنامج وسعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور/ ناصر بن علي الجار الله رئيس اللجنة العلمية بالبرنامج.

استعرض في اللقاء كافة الجوانب واللوائح التنظيمية المرتبطة بالبرنامج، كما تم فتح حوار مع المتدربين والمدربين حول ما يتعلق بالأمور الإدارية والأكاديمية الخاصة بالبرنامج.

ثم انتظم المتدربون في القاعات التدريبية، حيث قام سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور/ عمر بن مساعد الشريوفي بجولة  تفقدية على المتدربين أكد لهم فيها على أهمية الاستفادة القصوى من البرنامج والالتزام بكافة التوجيهات واللوائح الخاصة به اغتناماً لتلك الفرصة الكبيرة التي وفرتها لهم الدولة لتطوير أدائهم ومهاراتهم.

وقد صرّح سعادته أن استعدادات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر قد بدأت مبكراً لتنفيذ البرنامج وفق المعايير الموضوعة في هذا الصدد.

حيث تم الالتزام بتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن بأهمية الالتزام الدقيق بكافة الضوابط والمعايير الجامعية الخاصة بتنفيذ برامج عالية الجودة تساهم في تلبية تطلعات المجتمع من جامعته الفتية.

يشارك في إدارة وتنفيذ هذا البرنامج طاقم عمل إداري وأكاديمي متخصص من كوادر الجامعة بلغ (25) عضواً من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والجميع يعملون ضمن منظومة متكاملة لضمان النجاح لهذا البرنامج استكمالاً لسلسلة النجاحات التي تحمل اسم جامعة المجمعة .

 

 

أخر تعديل
الثلاثاء, 22/أكتوبر/2013