العمادة تناقش تقرير ممثل كلية إدارة الأعمال للبرامج الفرعية

     العمادة تناقش تقرير ممثل كلية إدارة الأعمال للبرامج الفرعية

ضمن اهتمامات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجودة العمل والسعي نحو تحقيق الأهداف المرجوة من تنفيذ البرامج الفرعية، عقدت العمادة اجتماعاً عاجلاً يوم الأحد الموافق 12/2/1435هـ مع كلية إدارة الأعمال ومعهد الأمير سلمان الجهة التشغيلية المكلفة بتنفيذ البرامج بهدف مناقشة تقرير زيارة ممثل الكلية للبرامج الفرعية وقد ترأس الاجتماع سعادة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر ،حيث رحب سعادة العميد بالحضور وشكر الجميع على تعاونهم الفاعل مع العمادة بما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء ويحقق الصالح العام موضحا سعادته أن هذا الاجتماع يأتي في إطار التعاون المشترك فيما بين العمادة وكافة الجهات ذات العلاقة بما يحقق المستوى المطلوب في جودة البرامج التعليمية التي تنفذها الكليات المعنية وتشرف عليها العمادة.

كما أوضح سعادته أن العمادة تحرص على التعاون الجاد وتثمن وتدعم الجهود البناءة التي تسهم في تكريس القيم التي تسعي الجامعة إلى تحقيقها.

هذا وقد خرج الاجتماع بالعديد من التوصيات التي تصب في مصلحة الجميع وتدعم التعاون المشترك بين العمادة وكليات الجامعة وتسهم في تحقيق جودة البرامج التعليمية .

وفي ختام الاجتماع شكر سعادة العميد الحضور على جهودهم المثمرة وحرصهم على تقارب وجهات النظر فيما يخدم المصلحة العامة التي يسعى الجميع إلى تحقيقها.

أخر تعديل
الخميس, 26/ديسمبر/2013