العمادة تعقد اجتماعاً تشاورياً حول آلية تطبيق اجراءات ومعايير جودة برامج التجسير

 

 

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تعقد اجتماعاً تشاورياً

حول آلية تطبيق اجراءات ومعايير جودة برامج التجسير

 

انطلاقاً من حرص العمادة على تقديم خدمة متميزة ومخرجات عالية الكفاءة للبرامج التعليمية التي تشرف عليها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، عقد مركز الجودة في العمادة اجتماعاً تشاورياً مع عمادة الجودة وتطوير المهارات، للبدء في وضع خطوات لتنفيذ إجراءات تطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي على برامج التجسير المنفذة في الكليات.

حضر الاجتماع كل من عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر سعادة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي وسعادة عميد الجودة وتطوير المهارات الدكتور خالد بن محمد الجار الله وفريق عمل من العمادتين.

في بداية الاجتماع رحب سعادة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي بالحضور الكريم أحسن ترحيب وبين أن هذا الاجتماع التشاوري يأتي استجابة لتوجيهات سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان لتنفيذ وتطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي في برامج التجسير.

وأوضح سعادته أن هذا الاجتماع هو خطوة البداية لسلسة خطوات تأتي في سياق سياسة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في مشاركة الجهات المعنية بالجودة في الجامعة لضمان تحقيق أفضل النتائج المرجوة لبرامج التجسير بما يحقق رسالة الجامعة ودعماً لمكانتها العلمية.

من جهته عبّر سعادة وكيل الجودة وتطوير المهارات سعادة الدكتور خالد بن محمد الجار الله عن سعادته بهذه الخطوة المتميزة وما تمثله من إشارة واضحة لاهتمام عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بضمان وضبط معايير الجودة في برامجها.

وتم في الاجتماع استعراض عدد من الإجراءات التي رسمتها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لتحديد معالم واضحة في طريق تحقيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي في برامج التجسير. 

أخر تعديل
الخميس, 31/أكتوبر/2013