الاجتماع الأول لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر مع عمداء الكليات واللجان العلمية المكلفة

الاجتماع الأول للعمادة مع عمداء الكليات واللجان العلمية المكلفة

          استعداداً من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لتنفيذ برامج التعليم الموازي والسعي نحو تحقيق الأهداف المرجوة من تنفيذ البرامج الفرعية، عقدت العمادة يوم الثلاثاء الموافق 8/6/1435هـ اجتماعاً برئاسة سعادة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر مع الجهة التشغيلية وعمداء الكليات واللجان العلمية لبرامج التجسير المقرر تنفيذها بالفروع العام الجامعي القادم 1435/1436هـ، تناول الاجتماع نبذة تعريفية عن البرامج الفرعية ودورها في خدمة أبناء المجتمع في المحافظات الواقعة خارج نطاق الجامعة، كما شمل عرضاً لأدوار الجهة التشغيلية في إدارة البرامج الفرعية،  وأوضح سعادة د. عمر الشريوفي مهام اللجان العلمية المكلفة من قبل الكلية بالإشراف على البرامج المنفذة بالفروع ، كما وضح علاقة الكلية بالبرامج التعليمية، خاصةً وأن برنامجي علوم الحاسب والمعلومات وبرنامج إدارة الأعمال مسار إدارة مواردة بشرية يطبقان لأول مرة في الفروع.

وأكد سعادة د. الشريوفي أن هذا الاجتماع يأتي في إطار حرص العمادة على التعاون الجاد ودعم الجهود البناءة التي تسهم في تكريس القيم التي تسعي الجامعة إلى تحقيقها وتسهم في أداء رسالتها وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

هذا وقد خرج الاجتماع بالعديد من التوصيات التي تصب في مصلحة الجميع وتدعم التعاون المشترك بين العمادة وكليات الجامعة والجهات ذات العلاقة  وتسهم في تحقيق جودة البرامج التعليمية.  

أخر تعديل
الأحد, 13/أبريل/2014