إنجاز جديد لجامعة المجمعة منح د. عمر بن مساعد الشريوفي جائزة "أفضل أستاذ جامعي في خدمة المجتمع في الاتحاد الاسيوي للقيادات

استكمالا لمسيرة الإنجازات النوعية التي تحققها جامعة المجمعة على المستوى الدولي في جميع المجالات  منح الاتحاد الاسيوي للقيادات التعليمية جائزة " أفضل استاذ جامعي في خدمة المجتمع" الدكتور/ عمر بن مساعد الشريوفي حيث منح هذه الجائزة تقديراً لجهوده الإدارية والأكاديمية في مجال خدمة المجتمع والتي كان لها بالغ الأثر من دعم جهود الخدمة المجتمعية والبرامج النوعية المقدمة لأفراد وقد تسلم د. الشريوفي الجائزة درعاً تذكارياً من الاتحاد الاسيوي للقيادات في محفل علمي بدبي بدولة الامارات العربية المتحدة وأنتهز سعادته هذه الفرصة للتعبير عن خالص شكره وتقديره لمعالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن لما قدمه من دعم ورعاية وتوجيه له ولجميع العاملين تحت قيادته بما كان له بالغ الأثر في الحصول على تلك الجائزة والسعي الجاد  من الجميع نحو تحصيل أفضل المراكز على المستوى الدولي في جميع المجالات والخدمات التي تقدمها الجامعة.

كما أثنى سعادته على جميع فرق العمل التي تعمل تحت قيادته مؤكداً على مواصلة الجهد لدعم مسيرة التطوير بجامعة المجمعة برعاية معالي مديرها وكافة القيادات التعليمية.

أخر تعديل
الثلاثاء, 13/أكتوبر/2015