11

جمادى الأولى 1440
الموافق 17 يناير 2019

معالي مدير الجامعة الإسلامية يزور عمادة تقنية المعلومات

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 014045555
تحويلة : 5555
فاكس : 0164041450
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الثلاثاء, 2018/11/13 - 10:19
استقبل عميد تقنية المعلومات سعادة الدكتور محمد بن ابراهيم الونين معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ومعالي مدير الجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي والوفد المرافق له وسعادة وكلاء الجامعة وذلك بمقر العمادة . تم من خلال زيارة العمادة الاطلاع على ابرز انجازاتها وما تحقق بها من تطور تقني ملحوظ يمكن ان يكون بذرة لتعاون تقني بين الجامعة الاسلامية و جامعة المجمعة .
في بداية الزيارة اطلع الوفد على اقسام العمادة واستمعوا لشرح عن ما يقدم في كل قسم وما تحقق من انجازات منذ نشأة العمادة وذلك بداية من قسم البوابة الإلكترونية حيث قدّم الاستاذ وليد العولة شرحاً عن بوابة الجامعة وبوابة الموظفين الداخلية التي تقدم لهم الوصول السريع لجميع الخدمات والتطبيقات وما حققته البوابة من انجازات . ثم انتقل الوفد لقسم التطبيقات والتحليل والتصميم قدم من خلاله الاستاذ عبدالرحمن الطريقي شرحاً عن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها العمادة لمنسوبي الجامعة تطبيق خدماتي ونظام اللجان والمجالس وابراز دور العمادة اجتماعياً أيضا من خلال بعض البرامج المجتمعية المقدمة مثل برنامج المستودع الخيري وتطبيق بنك الدم وغيرها من مساهمات فعاله خارج نطاق العمل داخل الجامعة .
كما تقدم الأستاذ نشمي الرشيدي مدير قسم نظم التشغيل في العمادة بشرح عن مركز البيانات وما يحتويه المركز من احدث انظمة الحماية ومراقبة الخوادم .
وفي نهاية الزيارة اطلع معالي مدير الجامعة الإسلامية والوفد المرافق الى مشروع الصيانة المتنقلة الحديثة بالعمادة والتي تساهم في تمكين الفنيين من سرعة إنجاز الصيانة اللازمة أثناء خروجهم لطلبات الأعطال بكل يسر وسهولة . حيث ذكر عميد تقنية المعلومات الدكتور محمد الونين أن المشروع داعم للموظفين الفنيين ، ويساعدهم في إنهاء طلبات الأعطال في وقت أسرع ، وبنفس مستوى الجودة ، ومجهزة بكل التقنيات اللازمة لموظفين الدعم الفني والشبكات والبنية التحتية اضافة الى تقديم خدمة الانترنت في الاماكن النائية حيث تمكن موظف الدعم الفني والشبكات من إنجاز طلبات الصيانة والأعطال الطارئة الخارجية في أي فرع من فروع الجامعة بكل سهولة.