عمادة تقنية المعلومات تقيم ورشة عمل office 365 بالتعاون مع مايكروسوفت السعودية

أقامت عمادة تقنية المعلومات بالجامعة بالتعاون مع مايكروسوفت السعودية ورشة عمل حول مشروع office 365 ، والموجهة لطلاب وطالبات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين ، وذلك يوم الاثنين الموافق 25 /7 /1437هـ بحضور سعادة عميد تقنية المعلومات د. عادل بن محمد السعيد و أ. عبدالرحمن العنزي مدير مبيعات القطاع العام بمايكروسوفت السعودية ، حيث أقيمت ورشة العمل على فترتين ، الأولى لأعضاء هيئة التدريس والموظفين ، والثانية لطلاب وطالبات الجامعة ، بدأت الفترتين  بكلمة للمهندس نشمي الرشيدي - مدير المشروع - أوضح فيها أن هذا المشروع يأتي امتداداً لجهود الجامعة المتواصلة والدعم اللامحدود من إدارة الجامعة ممثلة بمعالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن ، وكذلك سعادة وكيل الجامعة د. مسلّم الدوسري  ، وجهود عمادة تقنية المعلومات في توفير كل ما يخدم منسوبي الجامعة .

بعد ذلك قدّم أ. عبدالرحمن العنزي - مدير مبيعات القطاع العام بمايكروسوفت السعودية - نبذةً حول رؤية ورسالة الشركة ، والشراكة مع قطاع التعليم ممثلاً في جامعة المجمعة ، والخدمات المقدمة من الشركة لمنسوبي الجامعة .

ثم تفضّل المهندس أنس تانك - أخصائي الإنتاجية بمايكروسوفت السعودية - بالبدء بورشة العمل ، وشرح كافة التفاصيل المتعلقة بالخدمات المقدمة مثل حزمة office  ، والبريد الإلكتروني ، والتخزين السحابي ، واستخدام تقنيات مايكروسوفت في التعليم  وغيرها ، وأجاب بعد ذلك عن أسئلة الحضور , بعد ذلك تم السحب على أجهزة آيباد للحضور ، الجدير بالذكر أن ورشة العمل تم بثها لكافة الأقسام النسائية بالجامعة .

أخر تعديل
الخميس, 05/مايو/2016