معالي مدير الجامعة يلتقي اعضاء هيئة التدريس في ختام البرنامج التدريبي للأعضاء الجدد

 

التقى معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بأعضاء هيئة التدريس في الجامعة وذلك في ختام البرنامج التدريبي للأعضاء الجدد الذي نظمته عمادة الجودة وتطوير المهارات بالجامعة والذي استمر لمدة يومين بهدف تعريف عضو هيئة التدريس الجديد بالجامعة وأنظمتها ومرافقها ومساعدته في التكيف في موقعه الجديد  وتعريفه بحقوقه وواجباته تجاه الجامعة.  والتعرف على الخدمات التي تقدمها الجامعة لمنسوبيها في جميع مرافق الجامعة .

      وقد بداء لقاء معالي مدير الجامعة مع اعضاء هيئة التدريس بتقديم من سعادة عميد الجوده وتطوير المهارات الدكتور خالد بن محمد الجارالله رحب فيها بمعالي مدير الجامعة على تشريفه وبوكلاء الجامعة وعمداء الكليات على حضورهم , وأوضح أهداف البرنامج التدريبي ومدت تطبيقه والجهات المتعاونة في انجاحهواستعرض أهم الأعمال التي قامت بها العمادة والإمكانيات التي من الممكن توفيها لأعضاء هيئة التدريس .

بعد ذلك ألقاء معالي مدير الجامعة كلمة رحب فيها بأعضاء هيئة التدريس الجدد وذكر بعض التوجيهات والقواعد العامة التي تسير عليها الجامعة في تعاملها مع أعضاء هيئة التدريس ومن أهمها العدل والمساواة والشفافية والوضوح مع ضمان حقوقهم وتقدير العاملين المخلصين المتفانين في العمل . بما يتوافق مع قيم ومبادئ الجامعة  . وتطرق لبعض خطط الجامعة في المجال الأكاديمي والبحث العلمي والخطط الدراسية وسعي الجامعة لتنمية المهارات وتعزيز القدرات مع استقطاب الكفاءات المميزة , ثم فُتح المجال للجميع لطرح الأسئلة والاستفسارات وقد أجاب معالي مدير الجامعة على الأسئلة بكل وضوح وشفافية في كل مايخص أعضاء هيئة التدريس ووعد بتذليل جميع الصعوبات التي تواجههم وحل المشاكل التي قد تعيق عملهم وأوضح معاليه أن جميع منسوبي الجامعة باختلاف مناصبهم الأكاديمية والإدارية يمثلون فريق عمل واحد متجانس ومترابط ومتعاون يسعون لتحقيق 

أخر تعديل
الجمعة, 25/نوفمبر/2011