عمادة الجودة وتطوير المهارات تقيم ندوتها السنوية الرابعة بعنوان "أثر الاعتماد الأكاديمي على الطالب وعضو هيئة التدريس والاداري

 

برعاية معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن أقامت عمادة الجودة وتطوير المهارات الندوة السنوية الرابعة للعمادة تحت عنوان "أثر الاعتماد الأكاديمي على الطالب وعضو هيئة التدريس والاداري " بمسرح المدينة الجامعية بالمجمعة يوم الاثنين الموافق 17/4/1435هـ. وافتتح الندوة سعادة عميد الجودة وتطوير المهارات الدكتور خالد بن محمد الجار الله موجهاً الشكر لمعالي مدير الجامعة على رعايته للندوة ومرحبا بضيف الندوة سعادة الدكتور عبدالحكيم البابطين وكيل كلية العلوم للجودة والتطوير بجامعة الملك سعود والحضور الكريم, وأشار سعادته أن الهدف الأساسي من إقامة هذه الندوة هو نشر ثقافة الجودة في الجامعة.

ثم بدء الضيف الدكتور عبدالحكيم البابطين بتقديم محاضرته التي ركز فيها على أثر الاعتماد الأكاديمي على الطالب وعضو هيئة التدريس والاداري وأن الهدف من الاعتماد الأكاديمي هو الارتقاء بالعملية التعليمية وضمان جودة مخرجاتها .

وفي نهاية اللقاء تم فتح المجال لمداخلات الحضور واستفساراتهم قبل أن يتم تكريم الضيف بدرع تذكاري تقديرا من الجامعة لمشاركته القيمة بهذه الندوة . 

 

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020