برعاية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أقامت عمادة الجودة و تطوير المهارات حلقة نقاش " مرئيات الجهات المستفيدة من برامج تطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس"

برعاية سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. أحمد بن علي الرميح نظمت عمادة الجودة وتطوير المهارات حلقة نقاش بعنوان مرئيات الجهات المستفيدة من برامج تطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس وذلك يوم الثلاثاء 25/6/1436هـ بقاعة العمادة بالمدينة الجامعية بالمجمعة حيث افتتح سعادة وكيل الجامعة الحلقة بكلمة توجيهية أشاد فيها بهذه الخطوة الاحترافية من قبل عمادة الجودة وتطوير المهارات باستطلاعها لآراء المستفيدين من خدماتها المقدمة .

حيث أوضح سعادته أهمية مثل هذه اللقاءات في تطوير العمل داخل الجامعة ، متمنيا من جميع الحضور التفاعل الكامل مع هذه المبادرة .

بعد ذلك استعرض وكيل العمادة لتطوير المهارات الاستاذ  توفيق صالح المديهيم الواقع الحالي لتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس

تلا ذلك عرض قدمة سعادة عميد الجودة وتطوير المهارات د. خالد محمد الجارالله أوضح فيه الالية المقترحة لتطوير تقديم البرامج التدريبية لأعضاء هيئة التدريس ، وفتح بعد ذلك المجال للمناقشة وطرح الآراء والإجابة على الاستفسارات المطروحة . واختتمت الحلقة  بكلمة شكر من عميد الجودة وتطوير المهارات لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعلمية على رعايته وتشريفه  للحلقة  وللحضور من عمداء ووكلاء وممثلي الكليات و العمادات على حضورهم وتفاعلهم .

 

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الثلاثاء, 14/أبريل/2015