وفد من عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد يشارك في معرض ONLINE EDUCA في ألمانيا

بناءً على موافقة و توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ومتابعة من سعادة وكيل الجامعة وعميد التعليم الالكتروني و التعلم عن بعد الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري، شاركت الجامعة ممثلة بوفد من عمادة التعليم الالكتروني و التعلم عن بعد مثيلاتها من الجامعات السعودية بمعرضONLINE EDUCA  والذي أقيم بمدينة برلين في المانيا وبتنسيق مع المركز الوطني للتعليم الالكتروني.

وقد ضم الوفد الممثل للجامعة سعادة وكيل عمادة التعليم الالكتروني و التعلم عن بعد  للشؤون التعليمية الدكتور خالد المضيبري و مستشاري العمادة الدكتور هشام الصغير و الدكتور عمر الصعيدي و الدكتور علي الحربي ؛ حيث قدم الوفد عرضاً عن تجربة الجامعة في التعليم الالكتروني والمشاريع التعليمية الالكترونية بالجامعة.

وحضي جناح الجامعة بإقبال كبير من الزوار والمهتمين بالتعليم الالكتروني ومن أبرزهم  معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في ألمانيا الدكتور أسامة شبكشي وسعادة الملحق الثقافي السعودي في ألمانيا الدكتور عبدالرحمن الحميضي وسعادة وكيل وزارة التعليم العالي للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي. كما قامت معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية بدولة الإمارات الأستاذة مريم بنت محمد الرومي و الوفد المرافق معها بزيارة جناح الجامعة. وقد أثنى الجميع على ما حققته جامعة المجمعة من إنجازات و نجاحات خلال الفترة القصيرة الماضية من عمرها وما تحضى به من سمعه طيبة بين نظيراتها من الجامعات السعودية. وقد عبر سعادة وكيل الجامعة الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري و الوفد المشارك عن بالغ شكرهم و امتنانهم لمعالي مدير الجامعة على دعمه المتواصل لعمادة التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد للمشاركة في مثل هذه المحافل التي يمكن من خلالها إبراز إنجازات الجامعة .

 

أخر تعديل
الأربعاء, 11/ديسمبر/2013