وحدات التعليم الإلكتروني النسائية بكليات الجامعة تختتم أعمالها للفصل الدراسي الأول 1435-1436

  • أنجزت وحدات التعليم الإلكتروني النسائية بكليات الجامعة تقاريرها الفصلية للفصل الدراسي الأول للعام 1435-1436 هـ، حيث تضمنت التقارير مجموعة من الأنشطة و الأعمال التي نفذتها الوحدات النسائية خلال الفصل الدراسي الأول. حيث عقد الوحدات النسائية 21 دورة تدريبية في مختلف كليات الجامعة في أقسام الطالبات حضرها ما يزيد عن 188 عضوه هيئة تدريس. كما عقدت الوحدات النسائية تسع ورش عمل حضرها أكثر من 177 عضوه هيئة تدريس في مختلف كليات الجامعة. كما نفذت الوحدات النسائية ثلاث لقاءات لطالبات الجامعة في مختلف الكليات حضرها أكثر من 1647 طالبة لتعريفهم بنظام إدارة التعلم الإلكتروني بالإضافة لأعمال الدعم الفني و التجهيزات التعليمية.
  • الجدير بالذكر أن الجهود التي تبذلها العمادة ممثلة بوكالة العمادة للشؤون التعليمية و وكالة العمادة للتطوير و الجودة  و وكالة الشؤون الفنية من خلال رسم الخطط التدريبية و توفير التجهيزات التعليمية وتقديم الدعم الفني لكليات الجامعة أسهم كثيراً في انجاز كثيراً من الأعمال و الأنشطة التي تحتاجها كليات الجامعة.
  • وفي هذا الصدد عبر سعادة وكيل الجامعة و المشرف على عمادة التعليم الإلكتروني الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري و منسوبي العمادة عن سرورهم لما لمسوه من انجازات و أعمال نفذت خلال الفصل الدراسي الأول مقدمين شكرهم و تقدريهم لمشرفات وحدات التعليم الإلكتروني على هذا العمل.
أخر تعديل
الأحد, 28/ديسمبر/2014