عمادة التعليم الالكتروني تنفذ برنامج مهارات استخدام نظام التعليم الالكتروني " جسور "

عقدت عمادة التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد بالجامعة برنامج (مهارات استخدام نظام التعليم الالكتروني جسور) والذي قدم لأعضاء هيئة التدريس في كليات الجامعة التي تقدم الفصل الصيفي لعام  1433هـ

حيث يقول د.مسلم بن محمد الدوسري عميد التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد  أن العمادة تسعى في نشر ثقافة التعليم الالكتروني وتطبيقاته الالكترونية والتدريب على نظام إدارة التعلم الالكتروني جسور  للفئة المستهدفة وهم أعضاء هيئة التدريس في الجامعة وتزويدهم بالمهارات الفعالة في استخدام نظام التعليم الالكتروني جسور والذي  سيعكس  أثره إيجاباً  على تحقيق جودة وأهداف العملية التعليمية.

من جهة أخرى يرى أ.فيصل بن حاكم الشمري مدير وحدة التدريب بالعمادة أن مهارات استخدام نظام التعليم الالكتروني جسور جرى الترشيح عليه من خلال مخاطبة الكليات لتزويد العمادة بأسماء أعضاء هيئة التدريس الذين ينفذون عملهم التعليمي في الفصل الصيفي الحالي.

والجدير بالذكر أن البرنامج ينفذ في معمل الحاسب الالي في مبني مجمع الكليات في تاريخ 26/8/1433هـ  لمدة يومين من الساعة 5-9مساء ويضيف ان هذا البرنامج في يتحدث عن المدخل لفن ومجال التعليم الالكتروني ومهارات استخدام نظام جسور في إعداد وصف المقرر والمنتديات والمحادثة والفصول الافتراضية والاختبارات والواجبات وإدارة التقييم إلى غير ذلك من المهارات .

أقيمت الدورة باللغتين العربية والانجليزية والتي قام بتنفيذ التدريب هما أ.محمد أباحسين عضو هيئة التدريس ومدير الانظمة الالكترونية بالعمادة  وكذلك أ.فيصل حاكم الشمري مدير وحدة التدريب بالعمادة , وقد قام بتنسيق والاعداد والمتابعة أ.عبدالله الهاملي .

علماً البرامج التدريبية في العمادة قادمة بشكل مكثف على خلال الفصل الدراسي الاول والثاني للعام الدراسي الجديد 1433هـ/1434 هـ وستعلن في حينها بإذن الله تعالى .

 

 

 

أخر تعديل
الخميس, 19/يوليو/2012