عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد تحصل على المركز الأول في جائزة المواقع الفرعية للعمادات وتحصد عدداً من الجوائز في مسابقة معالي مدير الجامعة للمواقع الفرعية المتميزة

  • حصدت عمادة التعليم الإلكتروني عددً من الجوائز خلال  جائزة معالي مدير الجامعة للمواقع الفرعية ومواقع أعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزة في نسختها الثالثة للعام الجامعي 1435-1436هـ والتي تم الاحتفال بها برعاية كريمة من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن  في المسرح الرئيسي بالمدينة الجامعية بالمجمعة  , بحضور أصحاب السعادة وكلاء الجامعة , وعمداء الكليات والعمادات المساندة , ومدراء الإدارات ، حيث حصلت عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد على المركز الأول في جائزة المواقع الفرعية للعمادات ، حيث تم تكريم سعادة المشرف على العمادة د.مسلّم بن محمد الدوسري ، والمشرف على موقع العمادة ا. مشاري بن عايض الشلوي ، كما حصل الموظف في العمادة ا. عبدالعزيز بن ناصر العيسى على المركز الأول في جائزة المواقع الفرعية المتميزة للموظفين .
  •  وفي التقييم العام حصلت العمادة على المركز الثالث في جائزة معالي مدير الجامعة للمواقع الفرعية المتميزة على مستوى الجامعة  .
  • وفي هذا السياق أشار سعادة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري أن هذا التميز لمختلف جهات الجامعة إنما حصل بتوفيق الله تعالى ثم بما تحظى به من اهتمام ودعم متواصل من معالي مدير الجامعة  وخاصة عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد , كما قدم شكره ومباركته لأعضاء فريق بوابة العمادة الإلكترونية وحثهم على مواصلة الجهد والعمل الدؤوب وأن يكون التكريم دافعاً لهم لتقديم مستوى افضل في جميع المجالات وخاصة بوابة العمادة الإلكترونية .

 

أخر تعديل
الأربعاء, 10/يونيو/2015