23

ذو الحجة 1440
الموافق 24 أغسطس 2019

العمادة تقيم احتفالاً بمناسبة حصولها على المركـز الأول للتقارير السنوية المتميزة

تواصل معنا

هاتف : 0164041609
تحويلة : 1609
فاكس : 0164041602
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الخميس, 2019/08/08 - 04:28

أقامت عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعــد احتفالاً بمناسبة حصولها على المركـز الأول في جائزة جامعة المجمعة للتقارير السنوية المتميزة عن فئة العمادات للعام الجامعي 1438/1439 هـ.

ويأتي هذا الإنجـاز تلخيصاً للتوجيهات من سعادة وكيل الجامعة المشرف على عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعـد الأستاذ الدكتور مسلّم الدوسري والتي تركـز على استشعار دور العمادة الحيوي في الجامعة والارتقاء بأعمـال العمادة وأنشطها التي تعـود على اعضاء هيئة التدريس في الجامعة وطلابها وطالباتها بالفائدة والتطوير ورفع سقف المنافسة على مستوى الجامعات السعودية.

وبهـذه المناسبة، ذكر سعادة وكيل العمادة الدكتور محمد بن منصور أبا حسين أن هـذا الإنجـاز يُجَـيـر لجميع منسوبي ومنسوبات العمـادة بكـامل وكالاتها وموظفيهـا وموظفـاتها الذين عملـوا بروح الفـريق الواحـد للحصول على هذا الإنجـاز المرموق. وذكر سعادته بأن التقرير اشتمل على أرقام البرامج التدريبية لنظام التعلم الجديد (البلاكبورد) وكذلك الدورات المتميـزة الأخرى وعدد المتدربيـن من طلاب وطالبات واعضاء هيئة التدريس، وكذلك الأنظمـة الجديدة التي استخدمتها العمادة في الاختبارات الإلكترونية والقاعات التفـاعليـة ونظام التعلم الإلكتروني الجديد، بالإضافة إلى التجهيـزات الإلكترونية والتعليمية للمبـاني الجديدة للجامعة وغيرها من الإنجازات المتميـزة للعمادة.