اجتماع لجنة تحقيق متطلبات الآيزو

تواصل لجنة تحقيق متطلبات الآيزو اجتماعتها وقد عقدت اللجنة اجتماعاً لها بحضور كافة أعضائها ومستشاريها وذلك بقاعة الاعتماد الاكاديمي بمجمع الكليات بالمجمعة حيث ناقش الاجتماع التقرير الخاص بتحليل الفجوة والذي عملت اللجنة ومستشاريها على إعداده خلال الفترة الماضية بالتعاون مع جهات الجامعة المختلفة

وأوضح سعادة رئيس اللجنة : توفيق المديهيم بأن العمل في اللجنة يسير وفق الخطة المعدة مسبقاً والتي تم اعتمادها من اللجنة الاشرافية للمشروع في جلستها السابعة والعشرون ، حيث تم الإنتهاء من المرحلة الأولى والتي تشمل دراسة تحليل الفجوة بين الواقع الحالي للمارسات الإدارية والمواصفة القياسية 9001/2008 .

وأوضح بأنه قد تم البدء في المرحلة الثانية وهي المرحلة الأهم في المشروع وهي مرحلة التوثثيق وذلك بالتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة داخل الجامعة .

وقدم شكره الجزيل وامتنانه لكافة فريق العمل في المشروع من أعضاء اللجنة والمستشارون والذين بذلوا جهودا رائعة خلال الفترة الماضية متمنياً استمرار هذه الجهود والتي ستنعكس إيجاباً بمشيئة الله على الممارسات الإدارية  داخل الجامعة .

كما قدم شكره لكافة الجهات ذات العلاقة داخل الجامعة والتي أظهرت تعاوناً كبيراً خلال الفترة الماضية وحرصاً على إنجاح هذا المشروع .

أخر تعديل
الأربعاء, 18/مارس/2015