كلمة رئيس قسم اللغة الانجليزية

 

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.

بادي ذي بدء, يسرني في هذه الصفحة ان ارحب بكل من تصفح هذا الموقع لقراءة هذه المقدمة المتواضعة عن قسم اللغة الإنجليزية بكليه العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظه رماح والتابعة لجامعه المجمعة. اخواني واخواتي القراء , كما تعلموا ان اللغة الإنجليزية اصبحت مطلبا لا يمكن الاستغناء عنه في جميع فروع المعرفة وسوق العمل, ومن هنا تم افتتاح قسم اللغة الإنجليزية بمحافظه رماح في ظل توجيهات ومتابعه دقيقه من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد المقرن-سلمه الله-

مع تأسيس قسم اللغة الإنجليزية عام 2010 ، حرص القسم على توفير الفرصة لطلبته ليتأسسوا  بشكل صحيح في جو اكاديمي وعلمي يرقى الى توقعاتهم ويحقق طموحاتهم ويؤسس للاستزادة والتفكير النقدي بما يتماشى مع اهداف الجامعة.

يحظى القسم بكوكبة من اعضاء هيئه التدريس والباحثين المتميزين ذو خبرات متنوعه  الذين حرصت اداره الجامعة على انتقائهم بكل دقه وحرص ليكونوا خير سفراء لنقل المعرفة الى ابنانا الطلاب والطالبات نحو اقتصاد معرفي يواكب الاهداف الاستراتيجية للجامعة والقسم المنبثقة من خطه التنمية في المملكة.

يسعى قسم اللغة الإنجليزية على تطوير مناهجه التعليمية بشكل مستمر ودؤوب لمواكبه التطورات واخر المستجدات في كافه جوانبه ومساراته وتخضع مقرراته للمراجعة والتشخيص والتدقيق العلمي بغيه الوصول الى  تحقيق اعلى معايير الجودة في التخصص نوعاً وكماً. ونتطلع ايضاً بأن يكون الأفضل على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي و تبني  برامج نوعيه في مجالات تخدم سوق العمل، وكذلك  برامج دراسات عليا وتطوير البحث العلمي ومصادره في القريب العاجل بأذن الله في ضل الشجيع و الدعم السخي الي تقدمه اداره الجامعة .

فشكرا وتقديرا لكل من أسهم في تصميم وتطوير هذا الموقع ومرحبا بزائري موقع قسم اللغة الإنجليزية وآمل أن يجدوا في هذه الصفحة ضالتهم                                                                                              

رئيس قسم اللغة الإنجليزية

د. صلاح الفروان