22

صفر 1441
الموافق 21 أكتوبر 2019

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164042508
تحويلة : 2508
فاكس : 0164042750
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الاربعاء, 2017/10/25 - 10:16

محاضرة لمناقشة محددات اعداد وكتابة وتحليل الامتحانات

عقد قسم الهندسة الكهربائية ورشه عمل لمناقشه محددات اعداد وكتابة وتحليل الامتحانات حيث قامت لجنة التقدير والتقييم بأعداد نموذج استبيان حول كيفية  اعدادها  وكتابتها وتحليلها واعداد كل من نموذج التقييم الذاتي للامتحان ونموذجي المراجعة والتقيم ونموذج التحليل  وقد استهل رئيس القسم-د. عبدالله المحيسن- ورشه العمل بمقدمه قصيره عن اهميه محددات اعداد وتحليل الامتحانات. ثم قام منسق الوحدة-د. محمد عوده بعرض محددات اعداد وتحليل الامتحانات والنماذج الملحقة لها. تبعها حلقة نقاش حول المحددات والنماذج والمقترحات لإجراء بعض التعديلات المطلوبة.

ورشة عمل "ما تحتاج معرفته عن وظيفتك المستقبلية"

بحضور سعادة الدكتور عبد الله المحيسن وكيل الكلية للجودة والتطوير رئيس قسم الهندسة الكهربائية ومعظم طلاب القسم المقبلين على التخرج ,ألقى الدكتور وليد الرشيد ورشة عمل بعنوان "ما تحتاج معرفته عن وظيفتك المستقبلية "حيث أعطى الدكتور الرشيد الحضور فكرة شاملة ومتكاملة عن ضرورة بدء التخطيط والسعي الحثيث لبناء المهارات والقدرات الشخصية والمهنية للطلاب الخريجين المقبلين على خوض حياتهم المهنية المستقبلية .

 

انشاء فريق ابتكار في قسم الهندسة الكهربائية

قام د.برافين ار بي منسق لجنة مساعدة ابحاث طلبة البكالوريوس بألقاء عرض تقديمي في موضوع " انشاء فريق ابتكار في قسم الهندسة الكهربائية"، في قاعة الندوات في كلية الهندسة. وسلط العرض التقديمي الضوء على الحاجة لتكوين فريق ابتكار بالاستفادة من الدعم المقدم من قبل الجامعة، وخطة العمل المقترحة في انشاء فريق مماثل في القسم