إختصاص وكالة الكلية لقسم الطالبات

أ / تعريف:

هي عضوة هيئة تدريس مكلفة بالإشراف العام على تنظيم العمل في مقر الطالبات، وتسيير شؤونها الإدارية والمالية والفنية، بما تقتضيه مصلحة العمل، وفق الأنظمة واللوائح، بالتنسيق مع عميد الكلية.

ب / الارتباط التنظيمي:

ترتبط بعميد الكلية، كما أنها أحد أعضاء مجلس الكلية

ج / الاختصاصات:

  • تنسيق وتنظيم العلاقة الإدارية والتنظيمية مع عميد ووكلاء ورؤساء أقسام الكلية كل في مجال اختصاصه.

  •  

  • الإشراف على توفير متطلبات العملية التعليمية، والبحثية والإدارية والمالية في مقر الطالبات.

  •  

  • الإشراف على المحافظة على ممتلكات الكلية الثابتة، والمنقولة.

  •  

  • الإشراف على تطوير بيئة العمل في أقسام الطالبات.

  •  

  • الإشراف على إعداد تقويم الأداء الوظيفي للموظفات.

  •  

  • الإشراف على حفظ النظام والانضباط داخل الجامعة وخارجها.

  •  

  • تمثيل أقسام الطالبات في الكلية داخل الجامعة وخارجها.

  •  

  • متابعة تنفيذ الخطة التشغيلية لأقسام الطالبات.

  •  

  • اقتراح آليات تطوير الأداء الإداري في مقر الطالبات.

  •  

  • الإشراف على تطبيق خطط السلامة والإخلاء في أحوال الطوارئ بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

  •  

  • متابعة احتياجات مقر الطالبات في أعمال الصيانة والسلامة والأمن والتجهيزات المكتبية، وتزويد عميد الكلية بالتقارير الدورية لهذه الاعمال.

  •  

  • التنسيق الدائم مع مساعدات وكلاء الكلية بما يحقق أهداف الكلية.

  •  

  • العمل على تنفيذ ما يفوضه بها مجلس الكلية أو عميدها من مهام.