الجامعة تعلن عن عقد مؤتمر دولي بعنوان : المؤتمر الدولي للتأهيل الطبي والرياضي وإصابات العظام

جامعة المجمعة

تستعد الجامعة لإقامة مؤتمر طبي دولي بعنوان : ( المؤتمر الدولي للتأهيل الطبي والرياضي وإصابات العظام ) ، يشارك فيه نخبة من المختصين المحليين ، والإقليميين ، والدوليين ، وذلك في رحاب الجامعة ، وبرعاية معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان ، خلال الفترة 30-31 يناير 2024م .

ويأتي تنظيم الجامعة لهذا المؤتمر انطلاقاً من الدور الرائد لها في خدمة العلم والتعليم ، وانطلاقاً من رؤية المملكة ، ورغبتها المستمرة في أن تكون منارة علمية تجمع أفضل الكفاءات العلمية ؛ للمساهمة في تطوير علوم المملكة المتنوعة ، وإبراز دورها في الريادة في التعليم ، والتطوير الطبي المهني .

ويستهدف المؤتمر المختصين والمهتمين في مجالات الخدمات الطبية الطارئة ، والتكنولوجيا الإشعاعية ، والعلاج الإشعاعي ، والأطراف الصناعية ، وتقويم العظام ، والجراحة العامة ، وطب الطوارئ ، وجراحة العظام ، والممارسة العامة ، والطب الطبيعي وإعادة التأهيل ، والطب المهني ، والتمريض ، والعلاج الطبيعي ، وخدمات الطوارئ الطبية ، والعلاج بالممارسة .

ويتطرق المؤتمر لعدد من الموضوعات يتم مناقشتها واستعراضها خلال عدد من الجلسات العلمية ، وهي : إصابات العظام ، وإعادة التأهيل ، والرياضة ، كما يقام على هامشه عدد من ورش العمل ، بالإضافة إلى معرض مصاحب يتم من خلاله استعراض ما لدى الجهات المشاركة من مشاريع ، ومبادرات ، وبحوث .

 

أخر تعديل
الاثنين, 29/يناير/2024