رئيس الجامعة يدشن نظام بلاغي بنسخته المطورة

دشن سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل نظام بلاغي في نسخته المطورة ، وذلك بحضور المستشار والمشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية والفنية الأستاذ الدكتور مسلم بن محمد الدوسري ، ومدير عام المشروعات والتشغيل والصيانة المهندس عبدالعزيز بن فهد الشنيفي ، وعدد من منسوبي عمادة تقنية المعلومات .

حيث قام المهندس عبدالعزيز بن فهد الشنيفي بتقديم عرض للأهداف الرئيسية للنظام والرؤية المستقبلية له بما يخدم أهداف الجامعة ، مقدماً شكره لعمادة تقنية المعلومات على تعاونها مع الإدارة في إنجاز تطوير النظام .

كما اطلع سعادة رئيس الجامعة على عرض مرئي يوضح آلية عمل النظام ، وسبل تقديم البلاغ ، بالإضافة إلى إمكانية استقبال ملاحظات المستفيدين للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة من النظام ، حيث أثنى سعادته على ما اطلع عليه ، مقدماً شكر للقائمين على جهودهم المثمرة في تطوير العمل وتكامله في مختلف الإدارات بالجامعة .

وفي الختام تم تكريم العاملين على تطوير النظام بنسخته المحدثة من عمادة تقنية المعلومات حيث تم تكريم الأستاذ عبدالرحمن بن سعود الطريقي ، والأستاذ عادل بن محمد البدر ، والأستاذ تركي بن عبدالعزيز الموسى ، ومن الإدارة العامة للمشروعات والتشغيل والصيانة تم تكريم الأستاذ ضيف الله بن عايش العتيبي ، والأستاذ عبدالسلام بن أحمد السويح .

https://www.mu.edu.sa/sites/default/files/2023-09/MU11.mp4

أخر تعديل
الأربعاء, 06/سبتمبر/2023