مركز الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة يقيم سلسلة تدريبية لتهيئة الطلاب للمشاركة في مسار الابتكار وريادة الأعمال ضمن الفعاليات المصاحبة للملتقى الطلابي الخامس

بتوجيهٍ ودعمٍ من سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل ، أقام مركز الابتكار وريادة الأعمال بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب سلسلة من ورش عمل ودورات تدريبية للطلاب ضمن فعاليات مسار الابتكار وريادة الأعمال بالملتقى الطلابي الخامس ، وذلك بهدف تأهيل الطلبة لتقديم مشاريع وأفكار ريادية في مجالات مختلفة ، وشملت الفعاليات ورش عمل ودورات تدريبية لتعليم المهارات اللازمة لإطلاق المشاريع الخاصة ، ويحصل الطلاب على الدعم الفني والإرشاد من خبراء في مختلف المجالات.

حيث ذكرت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات ورئيسة لجنة الابتكار وريادة الأعمال الدكتورة جواهر بنت عبدالرحمن العمر أن إقامة مثل هذه الأنشطة تعكس رؤية الجامعة في تطوير قدرات الطلاب وإعدادهم لتلبية تحديات العمل المعاصرة وتطلعات سوق العمل والمجتمع. 

كما أشار رئيس مركز الابتكار وريادة الأعمال الدكتور عبد العزيز بن داخل المطيري إلى أهمية هذه الفعاليات في تطوير مهارات الطلاب وزيادة وعيهم بأهمية الابتكار والريادة في النجاح العملي وسوق العمل.

من جهتها أوضحت نائبة رئيس مركز الابتكار وريادة الأعمال الدكتورة سلطانة بنت سعود المسند أن إيجاد بيئة تعليمية متميزة وتشجيع الطلاب على تنمية مهاراتهم في مجال الابتكار وريادة الأعمال هو أحد أهم مستهدفات خطط الجامعة ، ودعت جميع الطلاب إلى تطوير مهاراتهم في هذا المجال والمشاركة في الفعاليات المقدمة والاستفادة من الفرص التي تقدمها الجامعة لطلابها.

مؤكدةً أن هذا النشاط هو التزام من الجامعة بتعزيز الابتكار والريادة بين الطلاب ، وتشجيعهم على تقديم الأفكار والمشاريع الإبداعية التي تخدم المجتمع بأكمله وتحقق التميز والنجاح في مستقبلهم المهني.

 

 

جامعة المجمعة

أخر تعديل
الخميس, 06/أبريل/2023