الجامعة تستضيف وفد إدارة ولجنة المراجعة الداخلية بجامعة جدة

التقى سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل في مكتبه بوفد إدارة ولجنة المراجعة الداخلية بجامعة جدة ، حيث رحب بهم في رحاب الجامعة ، ومتمنياً النجاح لهذه الزيارة ، ومن جانبهم قدم أعضاء الوفد شكرهم لسعادته على مالقوه من حفاوة الاستقبال ودعم الجامعة لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الزيارة. 

هذا وكان الوفد قد زار الجامعة على مدار يومين عُقد من خلالها عدد من اللقاءات والاجتماعات تم خلالها عرض ما لدى الجامعة من إجراءات وممارسات وأنظمة في مجال المراجعة الداخلية ، بالإضافة لاستعراض عدد من الرؤى والتصورات والمقترحات التطويرية للعديد من الجوانب. 

وتأتي هذه الزيارة بهدف الاطلاع على ما لدى الجامعة فيما يخص إدارة المراجعة الداخلية من لوائح وأنظمة وأدلة وإجراءات ، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في هذا المجال ؛ سعياً من الجانبين لتطوير العمل وفق أعلى مستويات الأداء ، وبما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة. 

ومن جانبه رحب مدير عام إدارة المراجعة الداخلية الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الثميري بأعضاء الوفد ، متمنياً أن تكون هذه الزيارة وما صحبها من لقاءات قد حققت ما يصبو إليه الجانبان ، وأن تكون بداية للتعاون وتبادل الخبرات ، كما تقدم بجزيل الشكر لرئيس الجامعة على دعمه وتوجيهاته المستمرة ، مما كان لها أبلغ الأثر في إنجاح هذه الاستضافة وأعمال الإدارة بشكل عام. 

أخر تعديل
الثلاثاء, 15/نوفمبر/2022