الإدارة العامة للعلاقات والمؤتمرات تقيم حفل المعايدة السنوي لعيد الأضحى المبارك

بتشريف رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل ، أقامت الإدارة العامة للعلاقات والمؤتمرات حفل معايدة عيد الأضحى المبارك ، وذلك بحضور وكلاء الجامعة ، وعمداء الكليات والعمادات المساندة ، ومدراء الإدارات ، ومنسوبي الجامعة من الكادر التعليمي والإداري .

وفي بداية الحفل ألقى رئيس الجامعة كلمةً رحب فيها بالحضور ، مشيراً إلى جهود قيادة هذه البلاد المباركة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله -  وما قدموه لخدمة حجاج بيت الله الحرام ، مما أثمر في نجاح حج هذا العام ، رافعاً سعادته التهنئة للقيادة الرشيدة باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة بهذه المناسبة الكريمة .

كما أشاد رئيس الجامعة خلال كلمته بجهود فرقة جوالة الجامعة وماحققوه من إنجازات خلال مشاركتهم في برنامج الخدمات العامة خلال حج هذا العام.

وذكر رئيس الجامعة خلال كلمته صدور عدد من  القرارات تتضمن رفع القبول في التخصصات النوعية ، والتوسع في تطبيق الشهادات الاحترافية والمهنية لجميع التخصصات، وقياس نسبة توظيف خريجي الجامعات ، وأن الجامعة سوف تعمل على هذا القرار لخدمة طلاب وطالبات الجامعة.

كما أشاد رئيس الجامعة خلال كلمته بجهود منسوبي الجامعة بجميع مستوياتهم ومناصبهم في مختلف كليات وعمادات وإدارات الجامعة ووحداتها المختلفة وما قدموه خلال هذا العام الجامعي ، والتي أثمرت بتحقيق العديد من النتائج الناجحة للجامعة ، مقدماً شكره لكل من عمل لتحقيق هذه النجاحات ، والتي اتضحت من خلال التقارير والإحصاءات الدورية ، متمنياً بأن تستمر هذه الجهود .

وفي نهاية كلمته تقدم الرئيس بالشكر لطلاب وطالبات الجامعة على جهودهم خلال هذا العام الجامعي.

تلا ذلك عدد من المداخلات لوكلاء الجامعة ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية ، قدموا من خلالها التهنئة بهذه المناسبة الغالية على جميع المسلمين ، ومشيدين فيها بالعمل القائم داخل الجامعة ، كما سلطوا من خلال مداخلاتهم على الإنجازات الأكاديمية والعلمية التي تحققت خلال العام الجامعي الماضي .

أخر تعديل
الثلاثاء, 19/يوليو/2022