الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية ممثلة بالإدارة المالية تعقد لقاءً تعريفياً للاستحقاق المحاسبي

ضمن مشروع التحول إلى أساس الاستحقاق المحاسبي ، والذي بدأ تنفيذه توافقاً مع رؤية المملكة 2030 التي تعتمد على تطور الجهات الحكومية في كافة المجالات ومن أهمها المجال المالي ، قامت الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية ممثلةً بالإدارة المالية بعقد لقاءاتٍ تعريفية لمنسوبي الجهات ذات العلاقة بالجامعة لمناقشة بعض المعايير المحاسبية التي تتوافق مع نشاط الجامعة حتى تدعم وتطور من موظفي القطاع العام لينافس في المجال بمهاراته وكفاءته المحاسبية .

هذا وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لسعادة المدير العام للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الموسى ، رحب فيها بالحضور والمشاركين في اللقاء ، وأشاد سعادته بالزملاء الذين حرصوا على تلبية دعوة الإدارة المالية لحضور هذه اللقاءات ، والاهتمام بما سيتم عرضه من قِبل المنظمين ، وذكر أنهم يسعون في الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية لأن تكون الجامعة أولى الجهات التي ستقوم - بإذن الله - بتنفيذ مشروع التحول إلى أساس الاستحقاق .

وفي ختام كلمته قدم شكره لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل ، وسعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري على متابعتهم لسير المشروع .

بعد ذلك استكملت فقرات اللقاء بتقديم عدد من المحاضرات التعريفية عن الاستحقاق المحاسبي ، ومن ثم تم عقد ورش عمل تدريبية لما تم عرضه في اللقاء.

أخر تعديل
الأربعاء, 15/يونيو/2022