برنامج بكالوريوس الرياضيات في كلية العلوم يحصل على الاعتماد البرامجي من هيئة تقويم التعليم والتدريب

جامعة المجمعة

واصلت الجامعة تحقيقها للإنجازات على مستوى الجودة والبرامج الأكاديمية ومخرجاتها  ، حيث تمكنت مؤخراًً من الحصول على الاعتماد البرامجي من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي (اعتماد)  في برنامج بكالوريوس الرياضيات في كلية العلوم.

من جهته ذكر سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي أن هذا الاعتماد يعد اعترافاً بالبرامج التعليمية المتميزة في الجامعة   ، ويحقق رسالة الجامعة ، وله دور كبير في الرقي بجودة البرامج التعليمية . ويعتبر كذلك انعكاساً حقيقي لجهود الجامعة  في تطوير البرامج الأكاديمية , ويعد واحداً من أهم المناشط التي تستهدف مواكبة رؤية المملكة 2030.

كما أوضح عميد كلية العلوم د. هاني القحيز ، أن حصول برنامج الرياضيات على الاعتماد البرامجي يعد تجسيداً لتميز البرامج العلمية في الجامعة ككل و تأكيد لثقافة الجودة الواسعة في الجامعة ، وفي نهاية حديثه قدم د. هاني القحيز شكره و تقديره لسعادة رئيس الجامعة أ.د. صالح المزعل على دعمه الكبير واهتمامه المتواصل الذي تكلل بهذا النجاح و لله الحمد ، وأضاف د. هاني الشكر موصول لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية و لعمادة الجودة و تطوير المهارات و لجميع الإدارات المساندة على دعمهم في الحصول على هذا الاعتماد الذي لم يكن ليتحقق لولا تكاتف جميع كليات و عمادات وإدارات الجامعة والعمل بروح الفريق.

يذكر أن مركز " اعتماد " يعتبر أحد المراكز التابعة لهيئة تقويم التعليم والتدريب، ويهدف إلى المساهمة في تعزيز الجودة والتميّز في مؤسسات التعليم العالي وبرامجها من خلال عمليات التقويم والاعتماد الأكاديمي.

 

الصورة
جامعة المجمعة

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 18/مايو/2022