على هامش إقامة فعاليات أسبوع البيئة : وكيل الجامعة يستقبل وفد فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة المجمعة

على هامش إقامة فعاليات أسبوع البيئة والمعرض المصاحب له ، والذي أقامته الجامعة ممثلة بالإدارة العامة للصحة المهنية والبيئة في بهو مجمع الكليات بالمدينة الجامعية بمشاركة عددٍ من الجهات الحكومية والجمعيات والروابط المختصة بالبيئة ، استقبل وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري في مكتبه وفد فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة المجمعة . 

حيث ناقش سعادة وكيل الجامعة خلال لقاءه الوفد أوجه التعاون بين الجامعة ووزارة البيئة والمياه من خلال ما يتم طرحة من برامج تخص البيئة ، كما ناقش سعادته مشروع الجامعة الخضراء والذي أقرته الجامعة من خلال إعداد ورصد كافة احتياجات هذا المشروع للبدء فيه بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه .

هذا وقدم الوفد لوكيل الجامعة درعاً تذكارياً بمناسبة مساهمة الجامعة في التكامل ودعم جهود وزارة البيئة والمياه بتفعيل مثل هذه الفعاليات ، والتي تهدف إلى المساهمة في نشر ثقافة الاستدامة البيئية ، والمحافظة عليها، ومكافحة التصحر في المناطق الواقعة في نطاق الجامعة الجغرافي .  

وفي ختام لقاءه قدم وكيل الجامعة شكره وتقديره للوفد ولوزارة البيئة والمياه ، مثمناً لهم جهودهم ودورهم في تعزيز الوعي البيئي وحماية البيئة والمحافظة عليها .

أخر تعديل
الاثنين, 04/أبريل/2022