مكتبة الطفل بعمادة شؤون المكتبات تُشارك باليوم العالمي للطفل تحت عنوان : لكل طفلٍ كل حق

منصة العمل التطوعي

انطلاقاً من دور عمادة شؤون المكتبات المجتمعي بنشر الوعي الثقافي والمعرفي بين كافة أفراد المجتمع، وبمناسبة اليوم العالمي للطفل، تشارك عمادة شؤون المكتبات ممثلة بمكتبة الطفل في تفعيل اليوم العالمي للطفل وإقامة فعالية بهذه المناسبة تحت شعار : لكل طفلٍ كل حق بالتعاون مع مركز عبد الرحمن السديري الثقافي بالغاط ، وذلك يوم السبت الموافق 27/ 11/ 2021 .

وتشتمل هذه الفعالية إقامة عدد من الأركان الترفيهية والتثقيفية الموجهة للطفل مثل: ركن الرسم، ركن المزارع الصغير، ركن الألعاب الحركية، ركن السينما ، وركن رواية القصة ، كما يقام خلال هذه الفعالية ندوة بعنوان : طفولة سليمة بلا تحرش ، وتتضمن محورين وهما : دور الأسرة في حماية الطفل من التحرش ، وتقدمه د. ليلى بنت عبدالكريم المنقور ، ومحور التحرش من منظور قانوني ، وتقدمه د. هدى بنت أحمد البراك. 

وتأتي مشاركة عمادة المكتبات في هذه المناسبة إيماناً بدورها الهام والقائم على نشر الوعي والثقافة بين أفراد المجتمع بكافة مستوياته ، وترسيخ المفاهيم الثقافية والأخلاقية ولاسيما على فئة مهمة وهي فئة الأطفال.

من جانبه رفع عميد شؤون المكتبات الدكتور شادي الشويعر شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل على دعمه اللامحدود لجميع البرامج المجتمعية التي تنفذها العمادة ، ولوكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور أحمد بن علي الرميح على متابعته وتوجيهاته الدائمة لكل ما من شأنه خدمة المجتمع بكافة أطيافه ، ولفريق العمادة والمتحدثين القائمين على تنفيذ هذا البرنامج.

أخر تعديل
الجمعة, 26/نوفمبر/2021