وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي تقيم مسابقة أفضل مشاركة مبتعث بمناسبة اليوم الوطني 91

]U,M

تقيم وكالةُ الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي مسابقةً لأفضل مشاركة مبتعث ومبتعثة بتصميم أو تنفيذ فعالية بمناسبة اليوم الوطني 91 ذات تأثير إيجابي في بلد الابتعاث (رسالتنا للعالم ) ، وتأتي المسابقة وفق ضوابط محددة وهي : أن لا تتجاوز مدة الفيديو دقيقتين ، وأن تهدف المشاركة إلى إبراز الاحتفاء باليوم الوطني ، ويكون الحس الوطني هو روح العمل الإبداعي وتقدير المشاريع التنموية والمنجزات والمبادرات من خلال رؤية المشارك . 

وتهدف المسابقة إلى نشر الوعي بين المبتعثين حول أهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية ، وتعزيز روح الانتماء للوطن بين المبتعثين ، وإبراز المملكة في بلد الابتعاث . 

وتأتي المسابقة في أربعة محاور هي : محور الفيديو ، وذلك في إنتاج مقطع فيديو بمناسبة اليوم الوطني 91 يصور جانباً من جوانب الاحتفاء بهذا التاريخ المجيد للمملكة ، ومحور التصميم (الجرافيك) من خلال تصميم لوحة بهذه المناسبة ، ومحور أفضل تغريدة ، ومحور إقامة فعالية عن اليوم الوطني في بلد الابتعاث . 

الجدير بالذكر بأن المشاركات يتم إرسالها إلى واتساب إدارة الابتعاث والتدريب رقم : (0164043061 ) ، وآخر موعد لاستقبال المشاركات يوم السبت الموافق 25 /9 /2021م عند الساعة الثامنة مساءً ، وسيتم إعلان الفائزين يوم الاثنين 27 /9 /2021م . 

 

الصورة
جامعة المجمعة
أخر تعديل
الثلاثاء, 21/سبتمبر/2021