بمتابعة مباشرة من رئيس الجامعة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يشهد انطلاق أعمال تهيئة البرامج التعليمية المتقدمة للاعتماد الأكاديمي

بمتابعةٍ مباشرةٍ من قِبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل ، انطلقت أولى الزيارات الميدانية وورش العمل والاجتماعات التنسيقية الرامية إلى استكمال تهيئة البرامج التعليمية المتقدمة للاعتماد الأكاديمي على مستوى الجامعة.

وبدأت أولى الزيارات بوقوف وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي على سير العملية التعليمية بكلية التربية بالزلفي ، وركزت الزيارة على دعم جاهزية بعض البرامج التعليمية ، وقد رافقه فريق عمل من عمادة الجودة وتطوير المهارات بالجامعة.

واستمع وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور العبودي خلال الزيارة لشرح مفصل من عميد كلية التربية بالزلفي الدكتور ناصر بن عثمان العثمان عن الأمور المتعلقة بالعملية التطويرية للمجالات التعليمية والأكاديمية بالكلية.

إثر ذلك عقد فريق عمل عمادة الجودة وتطوير المهارات ورشة عمل برئاسة الدكتور فريح بن نايف العنزي ، وركزت ورشة العمل على مناقشة خطة العمل الرامية إلى تهيئة بعض البرامج التعليمية بالكلية للحصول على الاعتماد الأكاديمي ، وذلك بما يتواءم مع خطة التحسين المستمر التي تنتهجها الجامعة.

وفي ذات السياق قام فريق العمل بزيارة ميدانية أخرى مماثلة إلى كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط ، وترأس فريق العمل وكيل عمادة الجودة وتطوير المهارات لضمان الجودة الدكتور فريح بن نايف العنزي، والتقى الفريق بعميد الكلية الدكتور عمر بن محمد العمر، وبعدد من منسوبيها .

كما قام وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور العبودي بزيارة مماثلة إلى كلية التربية بالمجمعة ، التقى خلالها بعميدها الدكتور ماجد بن عثمان أبا حسين، وبعدد من منسوبيها ، وترأس وكيل الجامعة للشؤون التعليمية خلال الزيارة اجتماعاً موسعًا ناقش فيه العديد من الموضوعات المتصلة بسير العملية التعليمية وجاهزية البرامج التعليمية المستهدفة، وبحضور فريق العمل المختص من عمادة الجودة وتطوير المهارات.

وأكد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية على أهمية التنسيق والتعاون والتكامل في كل ما يتعلق بتحقيق الجودة على أعلى مستوياتها، وأثنى على الاستعدادات المبذولة والإنجازات المتحققة من الكليات ذات الصلة ببرامج التهيئة، داعياً إلى مواصلة الجهود الفاعلة في تقديم الخدمات التعليمية المميزة، مشيداً بالجهود المبذولة من عمادة الجودة وتطوير المهارات ، والرامية نحو تحقيق أهدافها بعناية وشمول واستدامة.

 

أخر تعديل
الخميس, 16/سبتمبر/2021