جامعة المجمعة تشارك في اللقاء الحادي عشر لعمداء كليات التربية بالجامعات السعودية

شاركت جامعة المجمعة في اللقاء الحادي عشر لعمداء كليات التربية بالجامعات السعودية عن بُعد ، باستضافة من قِبل جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل ، ومثّل الجامعة في هذا اللقاء عميد كلية التربية بالمجمعة الدكتور ماجد بن عثمان أبا حسين ، وعميد كلية التربية بالزلفي الدكتور ناصر بن عثمان العثمان ، و تم خلال اللقاء مناقشة المرحلة الأخيرة لبرامج إعداد المعلم ، والتي استعرضها سعادة مستشار وزارة التعليم لمشروع برامج إعداد المعلم أ.د. إبراهيم البديوي ، كما تم كذلك استعراض تجارب الجامعات السعودية في إعداد مقترحات لهيكلة كليات التربية بما يتوافق مع التوجهات الحديثة في مجال التعليم.
هذا وذكر عميد كلية التربية بالمجمعة الدكتور ماجد بن عثمان أبا حسين أن أهمية هذا اللقاء تكمن في تبادل الآراء والتوصيات في ما يخص برامج كليات التربية وتجارب الجامعات في هيكلة كلياتها ، ومن جهته ذكر عميد كلية التربية بالزلفي الدكتور ناصر بن عثمان العثمان أنه تم خلال اللقاء التأكيد على دور كليات التربية في تقديم برامج خدمة المجتمع .
وفي ختام حديثهما رفع عميدا كليتي التربية بالجامعة شكرهم لمعالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على حرصه واهتمامه لدعم كليات التربية بالجامعة لتحقيق أهدافها ، وتوجيه معاليه بالمشاركة في مثل هذه اللقاءات لما لها من أثر إيجابي في تطوير العمل وتحسين الأداء .

أخر تعديل
الأحد, 07/فبراير/2021