مبتعث الجامعة يحقق إنجازاً علمياً جديداً في أهم المؤتمرات الأمريكية

الجامعة

امتداداً لإنجازات جامعة المجمعة المتتالية في العديد من المحافل وفي عددٍ من المجالات المختلفة، حقق المبتعث لدراسة الدكتوراه من قسم العلاج الطبيعي بكلية العلوم الطبية التطبيقية ومرشح الدكتوراه في جامعة ألاباما في برمنقهام في الولايات المتحدة الأمريكية نايف بن زياد الرشيدي انجازاً جديداً باسم جامعة المجمعة بعد تصنيف ملصقه البحثي أحد أفضل أربع ملصقات بحثية في مجال أمراض مفصل الحوض وذلك في المؤتمر السنوي للجمعية الأمريكية للعلاج الطبيعي والمقرر إقامته في شهر فبراير القادم لعام ٢٠٢١ ، ليضيف بذلك إنجاز جديد يضاف لإنجازات الجامعة ونجاحاتها العديدة .

هذا وبناء على هذا التصنيف، تم تخصيص جلسة خاصة للمبتعث نايف من أجل مشاركة بحثه والحديثعنه خلال أعمال المؤتمر السنوي للجمعية الأمريكية للعلاج الطبيعي في دورته القادمة في مدينة أورلاندوبالولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن المؤتمر السنوي للجمعية الأمريكية للعلاج الطبيعي يعد أكبر وأهم تجمع علمي لمختصي العلاج الطبيعي بالولايات المتحدة الأمريكية. يهدف هذا البحث إلى تحليل عوامل شدة الألم ومعدل النشاط البدني عند الأشخاص المصابين بأمراض مفصل الحوض ، وبهذه المناسبة قدم المبتعث الرشيدي شكره لمعالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على دعمه اللامحدود لمبتعثي جامعة المجمعة، وتذليله لكافة الصعوبات، ودعمه المستمر لكل ما يخدم المسيرة العلمية

أخر تعديل
الجمعة, 18/ديسمبر/2020