الجامعة تختتم ندوة عن المعلمين بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

]U,M

برعاية معالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ، وبحضور سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. محمد بن صالح العبودي ، وبالتعاون مع إدارة التعليم بمحافظة المجمعة ، اختتمت كلية التربية بالمجمعة الندوة العلمية ، والتي أُقيمت بعنوان : " المعلمون ( القيادة في أوقات الأزمات وإعادة تصور المستقبل ) ، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للمعلم ، حيث كانت الندوة قد اُفتتحت بكلمة لسعادة عميد كلية التربية بالمجمعة د. ماجد بن عثمان أبا حسين ، ثم كلمة لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. محمد بن صالح العبودي ، ثم كلمة لسعادة مدير التعليم بمحافظة المجمعة أ. يوسف بن عبداللطيف الملحم .

حول ذلك ذكر عميد الكلية د. ماجد بن عثمان أبا حسين أن الندوة تضمنت عدداً من المحاور من أهمها : محور المعلمين والقيادة في أوقات الأزمات ، ومحور المعلمين وإعادة تصور المستقبل ، ومحور آفاق تربوية ، وقدمها نخبة من الأكاديميين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة ، ونخبة من المسؤولين والأساتذة في إدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة ، وشارك في حضورها أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وعدد من المعلمين والمعلمات بالمحافظة .

وبهذه المناسبة قدم الدكتور ماجد أباحسين شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على رعايته الكريمة ودعمه المستمر للكلية ونشاطاتها المختلفة ، كما قدم شكره لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. محمد بن صالح العبودي على حضوره وتذليله لكافة الصعوبات في سبيل تحقيق هذه الندوة لأهدافها ، وهو ما تحقق ولله الحمد ، كما وجّه شكره لسعادة مدير إدارة التعليم بمحافظة المجمعة  أ. يوسف بن عبداللطيف الملحم على تعاونه المثمر ، مما ساهم في نجاح الندوة وتحقيق الهدف المنشود من إقامتها ، وفي نهاية حديثه قدم الدكتور أباحسين عميد كلية التربية بالمجمعة شكره لجميع العمادات والإدارات التي شاركت الكلية في عملها طوال أيام إقامة الندوة ، وذكر سعادته أن الروح التعاونية بين منسوبي الجامعة وإداراتها وعماداتها ساهم بشكل كبير في نجاح الندوة .

أخر تعديل
الثلاثاء, 27/أكتوبر/2020