برعاية رئيس الجامعة...اختتام فعاليات الملتقى الثاني للأقسام العلمية بتنظيم من وكالة الجامعة للشؤون التعليمية

اختتمت الجامعة فعاليات الملتقى الثاني للأقسام العلمية، اليوم، في مقر أكاديمية تنمية، وذلك بتنظيم من وكالة الجامعة للشؤون التعليمية، وبرعاية كريمة من سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل.

حضر الملتقى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي، وكافة عمداء الكليات، ووكلاء الكليات للشؤون التعليمية، ورؤساء الأقسام الأكاديمية.

وبدأ الملتقى الذي قدمه الأستاذ عبدالرحمن بن سليمان الدخيل بكلمة من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي، رحب فيها بالحضور، مقدماً شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة نظير دعمه الدائم لأنشطة وفعاليات وكالة الجامعة للشؤون التعليمية، ورعايته لهذا الملتقى الذي يهدف إلى إثراء المعرفة، وتعزيز النضج بالمستجدات والمتغيرات والاتجاهات التعليمية والأكاديمية، فضلاً عن الاستفادة من المبادرات والتجارب ذات الصلة، و مناقشة أبرز التحديات وتبادل وجهات النظر حول كيفية مواجهتها.

واستهل "الأستاذ الدكتور العبودي" أولى جلسات الملتقى بحديثه عن هيكلة الكليات، وكافة المتطلبات والموضوعات المتصلة بإعادة الهيكلة.  

كما تحدث الدكتور سعود المقحم عن الجداول الدراسية، عقب ذلك تحدث الدكتور هاني القحيز عن مشاريع التخرج، ثم واصل اللقاء فعاليته بمحور التدريب الميداني والذي تحدث عنه الدكتور صالح الرشيدي، فيما اختتم الملتقى الدكتور خالد المضيبري بحديثه عن تقييم المقررات الالكترونية، كما شهد الملتقى مناقشات موسّعة ومداخلات مع الحضور فيما تمَّ نقل جميع فعاليات الملتقى عبر البثِّ المباشر.

أخر تعديل
الاثنين, 20/ديسمبر/2021