رئيس الجامعة يلتقي الملحق الثقافي والتعليمي بسفارة إندونيسيا

التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل في مكتبه الملحق الثقافي والتعليمي بسفارة إندونيسيا بالرياض الدكتور بدروس صالح سوانان، وفي بداية اللقاء رحّب رئيس الجامعة بالملحق الثقافي والتعليمي والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين الجانبين، وتعزيز آليات التنسيق والتكامل في الجوانب التعليمية.

عقب ذلك عقد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي اجتماعاً مع الملحق الثقافي والتعليمي بسفارة إندونيسيا بالرياض الدكتور بدروس صالح سوانان، وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون التعليمي بين الجانبين.

وأكد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية "الأستاذ الدكتور العبودي" خلال الاجتماع أن الجامعة تحرص على تعزيز سبل التعاون في المجالات التعليمية والعلمية، وعقد الشراكات الفعالة والدائمة بين الجامعة والجامعات المتميزة عالمياً، وتحديداً مع الجامعات التي يمكن أن تحقق الإضافة العلمية والبحثية والأكاديمية بشكل عام.

واستعرض "الأستاذ الدكتور العبودي" خلال الاجتماع إمكانيات الجامعة ومكانتها الريادية والخدمات المتميزة التي تقدمها للطلاب الدوليين، كما تم استعراض بعض البرامج التعليمية النوعية المستقبلية للطلاّب الدوليين، والتي تحظى بعناية خاصة من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، كما تم خلال الاجتماع مناقشة كافة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه أعرب الملحق الثقافي والتعليمي بسفارة إندونيسيا بالرياض عن إعجابه بالخطوات التي تسير عليها الجامعة، منوهاً بأهمية مد جسور التعاون بين الجامعة والجامعات الإندونيسية المتميزة في العديد من المجالات، وتعزيز القائم منها.

بعد ذلك، اصطحب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية "الأستاذ الدكتور العبودي"، الملحق الثقافي والتعليمي بسفارة إندونيسيا الدكتور بدروس صالح سوانان ومرافقيه في جولة بالمدينة الجامعية اشتملت على زيارة المكتبة المركزية بعمادة شؤون المكتبات، ومعامل قسم التمريض بكلية العلوم الطبية التطبيقية، ومركز الجامعة الدولي لتقنيات التأهيل والأطراف الاصطناعية، وقد أبدى الملحق الثقافي والتعليمي الدكتور بدروس صالح سوانان، والوفد الزائر إعجابهم الشديد بالمعامل والتجهيزات الحديثة التي وفرتها الجامعة للطلاب والطالبات.

أخر تعديل
الخميس, 25/نوفمبر/2021