بالتعاون مع عمادة الجودة الادارة العامة للشؤون الادارية والمالية مكتب تحقيق الرؤية بالجامعة ينهي دراسات تطوير نماذج المقررات والبرامج

 

في إطار مهامه التطويرية لدعم جهود الجامعة في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وبالتعاون مع عمادة الجودة وتطوير المهارات وبدعم مشكور من الادارة العامة للشؤون الادارية والمالية بالجامعة أنهى مكتب تحقيق الرؤية انجاز دراسات تطوير نماذج توصيف كافة المقررات ونماذج توصيف كافة البرامج بالجامعة محققا بذلك قيادة تكامل الجهود بين جهات الجامعة ذات العلاقة لإنجاز هذه المبادرة التطويرية المتميزة.

وبهذه المناسبة صرح سعادة وكيل الجامعة المشرف على مكتب تحقيق الرؤية الاستاذ الدكتور مسلم بن محمد الدوسري موضحا ان المكتب ماض في خطته لتأكيد توجه جميع جهات الجامعة في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وذلك بمتابعة مباشرة من معالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن وبتعاون مشكور من جميع قطاعات الجامعة. مقدما سعادته شكره للجهات التي اسهمت مع المكتب في انجاز هذه المبادرة التطويرية. ومثنيا بالشكر لفريق المكتب على جهودهم في هذه المبادرة، كما أكد سعادته في ختام تصريحه بان المكتب مستمرا في العمل مع جميع جهات الجامعة من اجل دفع جهود الجامعة للإسهام في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

أخر تعديل
الأحد, 13/يونيو/2021