مكتب ادارة المشاريع يعقد عدة دورات خاصة لمنسقي المشاريع

مكتب ادارة المشاريع يعقد عدة دورات خاصة لمنسقي المشاريع

 

استكمالًا للخطط التدريبية التي يقدمها مكتب إدارة المشاريع تجاه المعنيين بإدارة المشاريع بجهات الجامعة المختلفة على استخدام نظام إدارة المشاريع 2PMO  قام المكتب بتدريب منسق المشاريع في الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية على كيفية طلب مشروع جديد، وإضافة مشروع قائم، وكيفية إدخال وتحديث الجدول الزمني المتعلق بالمشروع بالإضافة الى كيفية الدخول على نظام إدارة المشاريع، وإيضاح الدور المناط بمنسق المشاريع بالجامعة

 إذ يأتي ذلك استمراراً للجهود التي يبذلها مكتب إدارة المشاريع تجاه مشاريع الجامعة ودعماً لخطة الجامعة الاستراتيجية وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

أخر تعديل
الأحد, 11/يوليو/2021